« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: رسائل لمن أحبتهم قلوبنا (آخر رد :عهود)       :: انت تعلم (آخر رد :سلوى عزت ابوالنصر)       :: ماذا يجذب الزائر العربي للمنتديات( موضوع للحوار ) منى كمال (آخر رد :سلوى عزت ابوالنصر)       :: شاهد أكبر نجوم الكون يبلغ قطره 3 مليارات كلم (آخر رد :سرالختم ميرغني)       :: مش هى دى بلدى (آخر رد :رمزى حسن شحاتة)       :: آخر اخبار سباق الرئاسة (متجدد) (آخر رد :دكتور علاء)       :: السجن 53 عاما للحمبولى لاتهامه بالقتل والسرقة بالإكراه (آخر رد :دكتور علاء)       :: ثروات مصر الغنية (آخر رد :دكتور علاء)       :: ما تيجوا نألف أمثال كوميديه (آخر رد :عهود)       :: إبحــــار فى ممــــلكتى...مع زهــرة (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > همس الأخبار > جريدة همس اليومية

جريدة همس اليومية جريدة يومية تجد فيها كل الأخبار المحلية والعالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2009, 02:15 AM   #1
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية احمد الهاشمى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 12,731
معدل تقييم المستوى: 105
احمد الهاشمى is a jewel in the roughاحمد الهاشمى is a jewel in the roughاحمد الهاشمى is a jewel in the rough

اوسمتي

افتراضي استمرار الإساءه للأديان بالتليفزيون الصهيوني

إسرائيل تواصل التهكم على الدين

مشهد مركّب من برنامج القناة العاشرة (الجزيرة نت)


وديع عواودة-حيفا

تفجرت ردود فعل غاضبة داخل أراضي 48 بسبب إصرار القناة الإسرائيلية العاشرة على الإساءة للديانتين الإسلامية والمسيحية وسط دعوات متقاطرة لمقاطعتها ومقاضاتها.

وقد تعرض مقدم برنامج "ترفيهي" بالقناة العاشرة يدعى ليؤور شلاين إلى معتقدات وعبادات الإسلام مجددا باستضافة مهرج ربط الصلاة بإيحاءات جنسية.

كما تطرق مقدم البرنامج والمهرج الضيف إلى الشأن الفلسطيني, حين تساءل المذيع قائلا "كيف يمكن لك أن تعرف أن حيوانك الأليف يساعد الفلسطينيين؟ فقال الضيف "عندما يقوم كلبك بإخفاء عبوة ناسفة بدلا من عظمة في حديقتك".

القناة العاشرة تعرضت في فبراير/شباط الماضي إلى السيد المسيح وإلى أمه الصديقة مريم العذراء عليهما السلام، واصفة إياهما بأوصاف قبيحة ومقززة
"
استهانة

ودعت منظمة "إعلام" في مذكرة للقناة العاشرة لشطب برنامج شلاين من برامجها فورا، وأكدت أن استمرارها يشكل دوسا فظا لمشاعر مئات آلاف المشاهدين.

وأكدت مديرة وحدة الرصد في "إعلام" الصحفية خلود مصالحة في تصريح للجزيرة نت اليوم أن المركز عمم رسائل لكافة النواب العرب بهذا الخصوص ويستعد لرفع دعوى قضائية رسمية ضد القناة.

ونوهت مصالحة إلى أن المذكرة طالبت باعتذار رسمي وصريح للمسلمين والمسيحيين من القناة ومن مقدم البرنامج.

وكان البرنامج نفسه "هلايلاه" قد تعرض في فبراير/شباط الماضي إلى السيد المسيح وإلى أمه الصديقة مريم العذراء عليهما السلام، واصفا إياهما بأوصاف قبيحة ومقززة، ردا على شخصيات دينية مسيحية تنكر محرقة اليهود, كما قال مقدم البرنامج شلاين في حينه.

مقاطعة
ودعت الحركة الإسلامية بقيادة الشيخ رائد صلاح لمقاطعة القناة الإسرائيلية العاشرة واتهمتها بمحاولة رفع نسب المشاهدة فيها بواسطة أساليب هابطة ورخيصة مقتدية بذلك بغلاة المتطرفين من الساسة الإسرائيليين علها تكسب ود المجتمع الإسرائيلي. وتابعت "مرة أخرى نؤكد أن نبح الكلاب لا يضر السحاب في علوها وارتفاعها لأنها فضلا عن أنها لا تسمعه فإنها لا تراه لأن الصغار لا يُروا من العلياء".

وجددت الحركة دعوتها إلى مقاطعة ما تسمى بالقناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي باعتبارها قناة معادية لكل ما هو مسلم وعربي وفلسطيني، وأوضحت أنها تعتبر المؤسسة الإسرائيلية الرسمية هي المعتدي الحقيقي كونها تؤيد مثل هذا الفعل القبيح تصريحا وتلميحا.

وتابعت "بل نؤكد أن هذا الفكر العفن الحاقد الذي يأخذ على عاتقه لزاما وطوعا محاربة الإسلام، لن يجلب على أهله إلا الخزي والدمار والبوار عاجلا أم آجلا".

وسخرت الحركة من مزاعم القناة العاشرة بأن اعتداءات شلاين تندرج في إطار حرية التعبير، وتساءلت هل تعني هذه الحرية التطاول على حقوق الغير ومعتقداته.

مياه آسنة
من جهته، طالب النائب عن الحركة الإسلامية الشق الجنوبي مسعود غنايم المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية ووزير القضاء الإسرائيلي والإعلاميين الإسرائيليين بالقيام بواجبهم القانوني والأخلاقي ووقف التعدي على المعتقدات والرموز الدينية لأي دين بحجة الفن أو الكوميديا والفكاهة.

وقال غنايم عن شلاين مقدم برنامج الليلة في القناة العاشرة إنه أدمن كما يبدو السباحة في المياه الإعلامية الملوثة والآسنة بالهبوط الأخلاقي والبذاءة والإساءة للأديان.

ودعا غنايم القناة العاشرة لمعاقبة هذا المذيع "المعقّد والمريض". وأضاف "في دولة تدعي أنها تؤمن بحرية العبادة والأديان كان يجب أن تقوم الدنيا ولا تقعد إزاء هذا الاستهتار بالدين والمعتقدات".

ونوه غنايم إلى أنه رغم تكرار الشكوى بحق هذا المذيع, فلم تتخذ ضده أي إجراءات، وقال إنه لو كان التعرض لرموز الديانة اليهودية لكان رد الفعل مختلفا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

__________________
إلى جنات الخُلد يامروه
احمد الهاشمى متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2009, 02:46 AM   #2
من كبار المؤسسين
 
الصورة الرمزية مدحت زيدان
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: 6 أكتوبر / الجيزة
المشاركات: 26,525
معدل تقييم المستوى: 145
مدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud ofمدحت زيدان has much to be proud of

اوسمتي

الجنس: ذكر
افتراضي

ياأستاذ أحمد لاتتعجب أحنا فى اعلامنا بنحارب الاسلام
نوال السعدنى بتقول من حق المرأة أن يكون لها علاقات جنسية متعددة مثل الرجل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

__________________
* كلمات من نور .. لاتفوتك
http://www.hmselklob.com/vb/showthre...590#post317590

******

* رسالتي لكل من لم يفهمني
عندما يأتي الخريف .. وتذبل الأزهار .. وتسقط الأوراق من الشجر
لو وجدتم قلبا كله إخلاصاً ورقة وحنانا
فاعلموا أنه قلبي أنا
**



مدحت زيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2009, 06:47 AM   #3
مؤسسة جريدة همس اليومية
عيون أرض الكنانة
 
الصورة الرمزية غادة رشيد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 18,850
معدل تقييم المستوى: 108
غادة رشيد is a jewel in the roughغادة رشيد is a jewel in the roughغادة رشيد is a jewel in the roughغادة رشيد is a jewel in the rough

اوسمتي

الجنس: أنثى
افتراضي

حسبى الله ونعم الوكيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

__________________



غادة رشيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القضية الفلسطينية من 1967 إلى اتفاقيات السلام محرز همسات من هنا وهناك 0 07-06-2008 01:22 AM


الساعة الآن 09:41 AM بتوقيت القاهرة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى