ننتظر تسجيلك هـنـا

كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: يامصريين أحذروا الشائعات ......متجدد ...تابعونا أولا بأول (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: السيسى: الدولة المصرية كانت مهددة قبل 3 سنوات بـ"الإفلاس" (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: السيسي للسودانيين: "والله لن تروا من مصر إلا كل طيب" (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: زوجة البشير تحتفى بقرينة السيسى فى القصر الجمهورى بالخرطوم (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: _من أجمل القرى بتركيا _قرية أوزنغول (آخر رد :أمينه موسى)       :: "الآثار" تكشف هوية الجماجم الموجودة داخل تابوت الإسكندرية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: ياشوقُ.. كيف يكون الكَتْمُ ؟ (آخر رد :أمينه موسى)       :: الأرصاد: طقس اليوم حار نهارا لطيف ليلا..والعظمى بالقاهرة 37 درجة (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الرئيس السيسي يستقبل سلطان البهرة (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: نعيش زمن القابض على «وطنيته» كالقابض على جمر من «نار»!! (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


 
العودة   أكاديمية همس الثقافية > منتديات الأسْره > مول همس
 

مول همس تبادل وبيع وتجارة المنتدى غير مسئول عن أي عملية شراء تتم داخل القسم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2017, 12:23 AM   #1
عضو


الصورة الرمزية هنادي هارون
هنادي هارون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10407
 تاريخ التسجيل :  Mar 2017
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:43 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

التوقيت

 

افتراضي خطوات الحد من البقع السوداء الداكنه مع مستحضرات البشرة من ماركة كيلز




خطوات الحد من البقع السوداء الداكنه مع مستحضرات البشرة من ماركة كيلز


يطرح متجر "بلومنغديلز" خط العناية بالبشرة الجديد "فوتو إيج" (Photo-Age) من "". ويتألف برنامج "فوتو إيج كوريكتر" (Photo Age Corrector) من 4 خطوات مصممة لتترك بشرتك رطبة مفعمة بالحيوية. ويساعد المكونان الحصريان من "كيلز"، وهما خلاصة فاكهة الخوخ وفيتامين ج عالي التركيز، في الحد من البقع السوداء والتفاوت في مظهر وملمس الجلد، فيما يمنحان البشرة نقاء فورياً.

1- الخطوة الأولى استخدام منظف التقشير العميق من كيلز (Deep-Action Exfoliating Cleanser)، الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتخفيف عيوب البشرة ومنحها لوناً فاتحاً، فضلاً عن التقليل من مظهر المسامات. وقد تم اختبار سلامة هذا المنظف على الجلد، ويتسم بأنه لطيف على البشرة للاستخدام اليومي، وملائم لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، ولا يسبب زيادة الدهون.


2- تتمثل الخطوة الثانية في تجديد حيوية وتركيبة البشرة بفعالية باستخدام مستحضر التلوين النشط Activated Toner، الذي يساعد على تجديد حيوية وتركيبة البشرة لمنحها مظهراً أكثر إشراقاً، وتحضيرها لتكون في أحسن حالتها للخطوة التالية من العلاج. ويمنح البشرة كذلك شعوراً بالنعومة والليونة، مع رائحة الحمضيات المنعشة التي تتكون من الزيوت الأساسية الطبيعية، وهو يلائم جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.


3- وتبدأ الخطوة الثالثة مع استخدام مرطب التصحيح المكثف (Intensive Corrective Moisturizer) الذي يقلل البقع الداكنة ويحد من اختلاف لون وتركيبة البشرة ويمنحها شفافية فورية. ويساعد في تحسين وظائف واقي البشرة بالتقليل من فقدان الماء بعد العلاج (TEWL) وزيادة تأثير واقي الترطيب. ويحمي هذا اللوشن خفيف الوزن غير اللاصق من أضرار العوامل الضارة الحرة من خلال المواد المضادة للأكسدة، حيث يرطب البشرة لمدة 8 ساعات، مع احتوائه على عطر حمضيات منعش يتكون من الزيوت الأساسية الطبيعية، كما أنه يلائم جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.


4- أما الخطوة الرابعة والأخيرة، فتكون باستخدام معالج البقع المحتملة (High-Potency Spot Treatment) الذي يساعد على تقليل وتخفيف مظهر البقع اللونية المركزية والكتل لبشرة ناعمة وشفافة. ويساعد هذا المستحضر على تخفيف مظهر البقع الملونة على الوجه، وتخفيف لون وحجم البقع الملونة في أربعة أسابيع وحجم ولون وعدد البقع الملونة في ثمانية أسابيع بالاعتماد على السجل السريري من قبل أخصائي أمراض الجلد. كذلك يستخدم كمستحضر لتصحيح البقع أو علاج الوجه بالكامل، فيكسبه بريقاً فورياً، وهو ملائم لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

reputation


 



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 PM بتوقيت القاهرة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي