كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: قبل قدوم الشهر الكريم.. كل ما تودين معرفته عن "خزين رمضان" (آخر رد :أمينه موسى)       :: منح الزوجة مبلغ سنوي للعناية بزينتها".. عادات الزواج عند الفراعنة (آخر رد :أمينه موسى)       :: نصيب العرب من حضارة العالم (آخر رد :سرالختم ميرغني)       :: تعرّف إلى كينسالي قرية الصيد الملوّنة في إيرلندا (آخر رد :أمينه موسى)       :: افتتاح أول دار سينما في السعودية بعد حظر دام 40 عاما (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: كيم جونغ-أون زعيم كوريا الشمالية "يعلن وقف التجارب النووية والصاروخية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: عداوة الجِنّ للإنْس ( مقال ديني ) (آخر رد :سرالختم ميرغني)       :: جبال قوس قزح الساحرة هل رأيتها من قبل؟ (آخر رد :أمينه موسى)       :: وفاة طفل البحيرة ضحية "الحوت الأزرق" بعد 12 ساعة من محاولة علاجه (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: شكرى عن مفاوضات سد النهضة: "ما يحدث فقد للوقت.. ولا نقبل الوضع القائم" (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > المنتديات التقنيه والفنية > همس البرامج والإنترنت
همس البرامج والإنترنت يختص ببرامج الانترنت وكل جديد في عالم الانترنت



إضافة رد
قديم 07-03-2017, 05:31 PM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية سمية زيدان
سمية زيدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10394
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 09-05-2017 (10:44 PM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #B45F04
Thumbs up تحميل سناب شات



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد..فمن المعروف أننا فى عصر التكنولوجيا والانترنت فأصبح الإنترنت جزء أساسي فى يوميات الناس..واليوم جئت لكم بأفضل موضوع على الإطلاق فيما يخص الانترنت..
وبالرغم من تعدد مواقع التواصل الاجتماعى فمثلا يوجد (الفيس بوك_الماسنجر_ الانستقرام) الا ان سناب شات يعد الافضل من بينهم حيث اصبح له شهرة عالميا فتطبيق سناب شات عبارة عن دردشة بينك وبين اصدقائك بجانب الصور التى يمكنك مشاركتها على صفحتك وصفحات الاصدقاء بالتأكيد جاء فى بالكم تطبيق الانستقرام.. فهذان التطبيقان يعدان منافسان لبعضهم ولكن الافضل هو تحميل سناب شات
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
فمن خلال التطبيق تستطيع نشر العديد من الصور الجميلة مع اضافات التطبيق المميزة من مؤثرات وفلاتر واشكال جميلة تضيف للصور التى ننشرها جمالا اكثر والجميل فى تطبيق سناب شات انه يمكنك ايضا نشر فيديوهات بفلاتر جميلة مثل الصور فيوجد العديد من المؤثرات التى من الممكن الانجذاب اليها فمثلا يتوفر تاج ورود واشكال دبدوب وارنوب واشياء مضحكة ايضا لكى تفرح مع اصدقائك..
وما يميز سناب شات عن غيره:يتاح لك اتصال صوتى او فيديو مع اصدقائك بجودة عالية كماانه تستطيع متابعة المشاهير من ممثلين ولاعبى كوره القدم وغيرهم على سناب شات.
رابط التحميل


 

التعديل الأخير تم بواسطة منى كمال ; 09-03-2017 الساعة 05:11 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM بتوقيت القاهرة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010