كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: افتتاح قاعدة "محمد نجيب العسكرية". (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الأدب فى القرآن الكريم (آخر رد :سرالختم ميرغني)       :: وتناجوْا بالبر والتقوى (آخر رد :سرالختم ميرغني)       :: إصابة 13 فلسطينيا بجراح في صدامات مع الشرطة الإسرائيلية في القدس الشرقية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: سماع دوى انفجار فى المعادى ورجال الحماية المدنية يهرعون إلى مكان الواقعة (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: موت منتدى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بإنشاء جهاز أمن الدولة بالمملكة السعودية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الفلسطينيون يتحدون أسلحة الاحتلال بالصلاة أمام أبواب الأقصى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: حريق هائل بالسوق التجاري بإدفو في أسوان (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: غزوة بدر الكبرى فى وادى لُكة (آخر رد :سرالختم ميرغني)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > المنتديات التقنيه والفنية > همس البرامج والإنترنت
همس البرامج والإنترنت يختص ببرامج الانترنت وكل جديد في عالم الانترنت



إضافة رد
قديم 15-02-2017, 01:06 AM   #1
عضو


الصورة الرمزية دكتور احمد عادل
دكتور احمد عادل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10391
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 19-03-2017 (01:12 AM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #B45F04
Icon77 تحميل برنامج تيوب ميت tubemate اخر اصدار للاندرويد



تحميل برنامج تيوب ميت tubemate اخر اصدار للاندرويد

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

حمل من هنا

















وجبات صديقي عادة ما تشبه العشب، ونشارة الخشب أو علف الماشية. وقالت انها لديها بدلا أفعى من حافظة أو مضافة في خزانة لها، وأنها ترى الأشخاص الذين يتناولون شرائح اللحم المقلية والبوظة الساخنة حلوى فقط أقل قليلا كريه من السفاحين. منزلها تجاوزات مع الأعشاب غامضة والشاي، ولها الجرار ميسون شيء إلى الأبد في مرحلة ما من مراحل تنتشر. إنها جان دارك من العضوية، متعصب الطعام الصحي. أنا معجب طهرها، وبعد ...

لا يسعني التفكير في مشهد في النائم عندما يستيقظ وودي ألن حتى في القرن المقبل لتجد أن العلماء اكتشفوا الغذاء الصحي الوحيد هو مثلجات الساخنة حلوى. في بعض الأحيان، وأنا أعترف، وأنا آمل أن شيئا مثل هذا يحدث وسوف صديقي الحصول على القصاص العادل لها - إلا إذا كان لثم أنا لن تشعر بالذنب جدا حول Fritos بلدي.

لذلك أنا أعفي سرا أن نعلم أن العلاقة بين الغذاء وطول العمر ليست كما اضحة المعالم كما يتصور صديقي. وقبل بضعة عقود مضت، بدأ بروس ايمز، أستاذ الكيمياء وعلم الأحياء الجزيئي في جامعة كاليفورنيا في بيركلي، ويتساءل عن قائمة طويلة من المواد الكيميائية الاصطناعية في كيس من رقائق البطاطس. هل هذه الأشياء تسبب السرطان؟ في ذلك الوقت، كانت اختبارات السرطنة طويلة ومكلفة، شارك فيها المئات من فئران التجارب وسنوات من المراقبة.

وبحلول وقت مبكر 70s "، وضعت أميس اختبار أسرع وأرخص: عنيدا وإرم مادة في أنبوب اختبار من البكتيريا ومعرفة ما إذا كان تسبب الطفرات. إذا كان الأمر كذلك، وكانت مادة مسرطنة محتملة. حذر صاحب أميس اختبار الآن الشهيرة من مخاطر الآلاف من المواد الكيميائية التي من صنع الإنسان في منتجات مثل المواد الغذائية وصبغات الشعر ولهب تريس. في بعض الحالات، تم حظر المواد الكيميائية المشبوهة.

بعد عقد من الزمان، وكان أميس تسبب لإعادة النظر في زاوية له. عندما بدأ هو وغيره من العلماء اختبارات على مجموعة من المنتجات الطبيعة الأم - بما في ذلك الموز، التفاح، وبراعم بروكسل، والفجل، والتوت، عصير الجريب فروت، البطيخ المن، والكرفس والبقدونس والكاكاو، والجزر، والنبيذ الأحمر، راوند، والبنجر، والفول، الأناناس والفلفل الأسود - وجدوا أن هذه الأشياء، أيضا، بدا مسرطنة المشئومة. الآن يقدر أميس، لم تعد محبوبة من دعاة حماية البيئة، أن 99.99 في المئة من المبيدات في وجباتنا الغذائية تأتي من مصادر طبيعية. لأن 50 في المئة من كل من المواد الكيميائية الطبيعية والاصطناعية مسببة للسرطان، لا يمكننا أن نتجاهل المواد الكيميائية الطبيعية خطر في طعامنا الحاضر.

المشتبه بهم صحي

كم من الوقت يمكن أن تنفق القلق؟ هل كل زيارة إلى السوبر ماركت تتطلب عقد مؤتمر للخبراء يلوحون الحزم الاستشهادات؟ بعد فترة من الوقت، يبدو أن كل شيء يكون سيئا بالنسبة لك، بما في ذلك ما كان ليكون خير لكم، مثل البيض واللحوم - والآن الخضروات. إضافة إلى الارتباك، في حين يمارس مثل أميس ويلاحظ أن كل شيء طبيعي ليس بالضرورة الخير، والبعض الآخر يكتشفون فضائل غير متوقعة في بعض الأطعمة "غير المرغوب فيه".

النظر في بعض الأطعمة "الجيدة" التي قد تكون سيئة:

نموذجية سلطة صديقي أقدس مما كان أنت هو طافح من الخضار من سوق المواد الغذائية العضوية، والتي تضمن أنهم بمنأى عن أي تقنية الزراعية التي وضعتها منذ العصر الحجري الحديث. لا المبيدات، لعلى يقين. "الأغذية العضوية قد يكون أكثر خطورة من المواد الغذائية السيفوي" يقول أميس. وقال "عندما الحصول على وشدد النباتات [على سبيل المثال، من خلال هجمات المخلوقات] أنها تجعل أكثر من المبيدات الطبيعية." هذه، كما يقول، قد يكون أكثر سمية من أي مخلفات DDT التي قد تتسلل إلى وجباتنا الغذائية. وعلاوة على ذلك، فإن سلطة تحتوي على:

ريحان. هذه الملابس المكون سلطة يحتوي estragole، مبيد طبيعي آخر. يحتوي سلطة أيضا ...
الفطر الخام. انهم العضوي، وبطبيعة الحال - و"مليئة مسرطنة"، بما في ذلك المبيدات طبيعية تسمى الهيدرازين، يقول أميس. شرب عصير التفاح مع الجناحي حوالي 1/50 كما خطرة على الصحة كما تناول الفطر واحدة. الآن سلطة لها تبحث مسرطنة جدا، والنظر في ...
قالب. هذا صحيح، والعفن على المكسرات العضوية، أسافين الجبن وشرائح التفاح المرافئ مجموعة متنوعة من المواد المسببة للسرطان، وفقا لدراسات أميس و. وأخيرا، وليس آخرا، ها رمز جدا من الكوكب صغيرة، وتناول الطعام الكاملة للأرض ...
براعم البرسيم. صديقي قذفات هذه متحررا في كل سلطة وشطيرة، الشك يذكر أنها تحتوي على السموم الطبيعية التي يقول أميس يسبب مرض الذئبة مرض في القرود. بالطبع، كانت الوجبات الغذائية القرد 40 في المئة براعم البرسيم، أكثر من أي الجوز على صحة الإنسان يمكن ربما أكل، ولكن دعونا نتوقف عن عبادة براعم.

الملفوف والقرنبيط. وتتضمن هذه المواد التي في المعدة، تتحول إلى مادة كيميائية طبيعية تتعلق بمادة الديوكسين، ومبيدات الأعشاب القاتل في العامل البرتقالي، وفقا لاميس. من ناحية أخرى، والقرنبيط، مثل العديد من الخضروات، ويحتوي أيضا قد تكون أو لا يلغي المواد المسببة للسرطان.
الشاي السنفيتون. الله وحده يعلم، لن الكافيين تلمس أي وقت مضى شفاه صديقي. وقالت انها تحصل لها كل الارتفاعات (وكذلك الهدوء لها) من شاي الاعشاب. للأسف، والشاي السنفيتون يحتوي


الشعور بالتعب من وبطيئا على مدار اليوم ليست متعة. ويمكن أن يؤدي إلى عدم الحصول على ما يكفي القيام به، والحد من عدد التنبيه أنك يمكن أن تبطئ الإنتاجية وتزيد من خطر الأخطاء. وهناك طريقة طبيعية لزيادة الطاقة الخاصة بك لشراء لقاح النحل. وهو بديل أفضل من يستهلك الكافيين ومشروبات الطاقة.

تداول

أحد الأسباب التي يمكن للشخص أن يكون يوميا منخفضة الطاقة هو تداولها ليس ما ينبغي أن يكون. هذا ينبغي أن يكون مصدر قلق لأنها يمكن أن تزيد من خطر التعرض لمشاكل صحية مختلفة بما في ذلك جلطات الدم. ضعف الدورة الدموية يمكن أن يكون نتيجة مشكلة صحية مثل السكري، ويمكن ان تكون مرتبطة وراثيا، ويمكن أن يكون جزءا من عملية الشيخوخة الطبيعية.

عند شراء حبوب لقاح النحل واستخدامه يوميا، يمكنك تحسين الدورة الدموية. هذا يحصل على تدفق الدم والتي من شأنها أن تساعد على زيادة كل من المزاج، ومستوى الطاقة الخاصة بك. وهناك حوالي 40٪ من البروتين في المنتجات ذات النوعية الجيدة، والتي سوف يكون شيئا جسمك يمكن استخدام كوقود. هذا وسوف تعطيك دفعة دون overstimulating لك.

فيتامين ب المركب

عند شراء حبوب لقاح النحل، يمكنك أيضا الحصول على المزيد من فيتامين ب المعقدة. وقد ثبت ذلك للمساعدة في مكافحة التعب. ويمكن أن يساعد أيضا على زيادة القدرة على التحمل والقدرة على التحمل. ونتيجة لذلك، سيكون لديك ما يكفي من الطاقة لتحصل خلال اليوم. يمكنك دفع نفسك مع التدريبات ويمكنك التمتع المناسبات الاجتماعية بدلا من الجلوس المنزل على الأريكة نظرا لكونه متعبا جدا.

أمراض الجهاز التنفسي

يمكن مشاكل في التنفس بما فيها الربو يكون أسوأ نتيجة لمسببات الحساسية. هناك الكثير من أمراض الجهاز التنفسي التي قد تكون قادرة على تحسين مع الاستخدام اليومي لهذا المنتج. ويمكن أن يساعد لتعطيك دفعة تحتاج إلى الحصول على جسمك يشعر على نحو أفضل. عندما تشعر أنك أفضل، سوف تكون أكثر نشاطا من ذي قبل.

مضادات الأكسدة

كثير من الناس شراء لقاح النحل لمساعدتها على أن تكون أكثر صحة بشكل عام. وهو من مضادات الأكسدة القوية التي تدفع السموم من جسمك. كنت تتعرض للجراثيم والجذور الحرة طوال اليوم دون أن يعرفوا ذلك. هذا التعرض يمكن أن يسبب لك أن يشعر المرضى وركض إلى أسفل. إضافة هذا المنتج إلى الاستهلاك اليومي الخاص بك على الرغم من يقدم لك طبقة إضافية من الدفاع.

مع هذه السموم يخرجوا من الجسم، وليس لديها الجهاز المناعي للعمل بجد. سوف تكون قادرة على أن تكون أكثر صحة وأقل عرضة للأمراض المشتركة بما في ذلك البرد أو الانفلونزا.

تقليل التهاب

عندما يكون لديك المفاصل والتهاب العضلات، آلام، فإنه سيؤثر على مستوى الطاقة الخاصة بك. أنت ذاهب إلى الشعور محا لأنك لا يمكن التركيز وأنت لا تستطيع النوم جيدا. هذا المنتج يمكن أن يساعد على الحد من الطبيعي الالتهابات. ونتيجة لذلك، يمكنك النوم بشكل أفضل وتصبح أكثر قدرة على الحركة مرة أخرى. وهذه الحركة تساعد على زيادة الطاقة الخاصة بك.

خسارة الوزن

الأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن لديهم تحميل برنامج تيوب ميت tubemate اخر اصدار للاندرويد وللكمبيوتر خطر أعلى من مشاكل صحية خطيرة، بما في ذلك أمراض القلب والسكري. ومع ذلك، فمن الصعب أن ممارسة عندما لم يكن لديك أي طاقة. عند شراء حبوب لقاح النحل، يمكنك الحصول على مزيد من الطاقة والتي يمكن استخدامها لمساعدتك في الحصول على تلك التدريبات القيام به. انه سيعزز أيضا الأيض بحيث يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية من قبل.

محاربة إضافات والاكتئاب

ويمكن أن يكون جسديا وعاطفيا استنزاف عندما يكون لديك إضافة أو كنت تعاني من الاكتئاب. وتشير الدراسات إلى أن تتمكن من شراء لقاح النحل للمساعدة في السلوكيات التسرع القتال، للمساعدة في الإضافات القتال بما في ذلك الرغبة الشديدة للنيكوتين، ويمكنك استخدامه للمساعدة في تعزيز مزاجك. ويمكن أن يكون خطوة إضافية تحتاج إلى مكافحة هذه القضايا.

الناس في مناسبات قليلة منفصلة، ​​لقد سمعت من المهن الصحية المختلفة تعلن أن البروتين هو "مبالغا فيه". يبدو لي هؤلاء الناس كانوا يفكرون من بروتين "الهيئة" - لبناء العضلات، وما شابه ذلك - بدلا من البروتين في الدماغ. تغطي هذه المادة وجيزة أعلى 3 أسباب لاتخاذ وجهة نظر مختلفة من البروتين.

يوفر 1. البروتين والأحماض الأمينية.
الأحماض الأمينية هي السلائف من العديد من المواد الكيميائية الرئيسية في الدماغ - الدوبامين، بافراز، والسيروتونين. تلك نوروشيميكالس تؤثر على الدماغ في عدد من الطرق.

الدوبامين والنورادرينالين تعزيز اليقظة والدماغ مكافأة. بافراز والسيروتونين ويحسن المزاج، وتساعد على محاربة الاكتئاب وغيرها من الحالات المزاجية للمستهلك "خارج". كل منهم الدماغ يشعر-البضائع.

2. يتحول الدماغ الإناث على السيروتونين بمعدل أسرع من دماغ الذكر.
ونتيجة لذلك، تحتاج النساء البروتين طوال اليوم. التي توفر حمض تريبتوفان الأميني بكميات كافية للمساعدة في الدماغ تجعل ما يكفي من السيروتونين ومنع مختلف القضايا المزاج.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر المواد الغذائية البروتينية والفيتامينات B. فيتامين B-6 يساعد على جعل تخليق السيروتونين (أو إعادة التوليف) ممكن.

3. البروتين هو المغذيات الكبيرة التي توفر أعلى الشبع.
الشبع هو الشعور بأن لدينا ما يكفي من الغذاء ولست بحاجة إلى العودة لأكثر من ذلك. واحد السبب الكامن وراء ذلك هو أن البروتين يؤدي إنتاج كوليسيستوكينين (CCK). انها أقوى هرمون الشبع ينتج جسم الإنسان.

نعم، هناك عدد غير قليل من الأسباب الأخرى لأكل البروتين، ولكن دعونا العصا مع هذه 3 لهذه المادة.

أسباب المذكورة أعلاه هي تلك مقنعة للحفاظ على تناول الأطعمة الحقيقية البروتين - الأسماك، الدجاج، لحم البقر تغذية العشب، البيض العضوي الطليقة، والمحار، وأكثر من ذلك - على مدار اليوم. إذا كنت من أكل المنتجات الحيوانية، وبكل الوسائل بديلا مساحيق البروتين عالي الجودة.

البروتينات النباتية تواجه لحظة من الآن. ولكن بالنسبة لبعض الناس، وكمية البروتين المتوفرة في اللفت، على سبيل المثال، لن توفر ما يكفي من البروتين لإجراء تغييرات كبيرة في الدماغ. مساحيق البروتين النباتي، على الرغم من تقديم المزيد.

ما هي الأحماض الأمينية على أية حال؟ هناك أنواع الأساسية وغير الأساسية. تم وضع هذه التصنيفات في المكان لعدة أسباب. كان واحدا من الأسباب الرئيسية لأقول إن تلك أساسية لا يمكن أن تنتج من قبل الجسم، وهو ما يعني أن لديك للحصول عليها من مصادر خارجية ذات جودة عالية.

تلك غير الأساسية في الجسم يمكن أن تنتج من تلقاء نفسها. وهناك الكثير من النقاش مستمرة منذ ما إذا كان يمكنك الحصول على كل أنواع أساسية من الفواكه والخضروات. الحقيقة الحقيقية هي أنه يمكنك الحصول على كل منها ضروري إذا كنت تأكل تشكيلة واسعة من الأطعمة الصحية.

والسبب في ذلك هو أن الأغذية المختلفة تحتوى على الأحماض الأمينية المختلفة، لذلك أنت تريد أن تأكل مجموعة كبيرة ومتنوعة. أنا لا أقول أن يأكل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة كل يوم. إذا كنت تأكل الأطعمة المختلفة كل شهر أو شهرين سوف يكون على ما يرام.

تؤخذ البروتينات من قبل الأنسجة التي تبطن الأمعاء الدقيقة، ثم المضي قدما للخروج من المؤخر الخلايا الأفراد وتدخل مجرى الدم. وفي الوقت نفسه، يمكن أيضا أن يقدموا الببتيدات صغيرة، تتألف من مجرد زوجين أو عدد من الأحماض الأمينية ترتبط معا في هذه الخلايا حيث الهضم الماضي إلى الأمينية يمكن أن الأحماض تأخذ مكان.

ونتيجة لذلك، كقاعدة عامة، فإن نوع امتصاص البروتين يكون الأحماض الأمينية شخص. ويمكن أيضا أن تكون غارقة شظايا من البروتينات وبعض الببتيدات صعودا وبالتالي فهي أساسية في بناء نظام المناعة في جميع مراحل الرضاعة، وبالتالي ترتبط إلى العديد من الحساسية ردود فعل النظام الغذائي. واستيعاب البروتينات وبعض الببتيدات في تدفق الدم، وعلى الأخص الوريد البابي، الذي الافراج عن البروتينات إلى الكبد لدينا.

الكبد يزيل قدرا كبيرا من الأحماض الأمينية من التداول. في واقع الأمر هو المعيار للربع فقط حول من البروتينات غارقة حتى تعمم خارج الكبد، والكثير من ذلك أن الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة، وهي ليسين، آيسولوسين، وحمض أميني أساسي. وهذا هو الأرجح لأنه ببساطة هناك حاجة لهذه الأحماض الأمينية الهامة التي العضلات والهيكل العظمي لدينا ليحل محل ما تم استخدامه على السلطة طوال الصوم أو ممارسة الرياضة البدنية.

وعلاوة على ذلك هذه الأحماض الأمينية تلعب دورا في صيانة وتطوير كتلة العضلات، وهو أمر ضروري لالرباعين الدهون وكذلك بالنسبة للأشخاص وفقدان الوزن. حفنة من الأحماض الأمينية استيعابهم في تدفق الدم المضي قدما نحو الكبد في حين أن تشعب سلسلة الأحماض الأمينية الرأس إلى العضلات والهيكل العظمي. البروتينات التي تحصل في مجرى الدم لدينا من وجهة نظرنا الجهاز الهضمي تحفز على انتاج الانسولين من البنكرياس لدينا.

ومع ذلك، فإن القدرة على تركيز الأحماض الأمينية في الدم مرتفعة لتتسبب في إطلاق الأنسولين لا تقارن قوية مثل الجلوكوز مرتفعة. بغض النظر، فإن وجود ارتفاع تعميم الانسولين تسويق امتصاص الأحماض الأمينية في أنسجة معينة، خصوصا العضلات، وكذلك يساعد على الإنشاء والتطوير من البروتين الجديد في العضلات والأنسجة في جميع أنحاء الجسم بأكمله.

وتحسين في أنسولين ويقلل أيضا من مستويات الجلوكوز. لذلك، يمكن أن الأحماض الأمينية يكون لها تأثير خفض نسبة السكر في الدم. الزيادة في درجة تعميم البروتينات بعد وجبة يمكن أن تحسن طفيف في درجة الجلوكاجون كذلك. تدرس هذه، ليست تصرفات الانسولين والجلوكاجون العكس، وبالتالي القيام هذا الوضع غير ملائم؟ نظرة على السيناريو التالي.

ماذا لو كان لدينا المصدر الوحيد للغذاء لعبة وحشية لأي فترة من الزمن؟ ان وجود آثار الأنسولين والجلوكاجون تمكين التحول من عدة الأحماض الأمينية إلى الجلوكوز في الكبد بينما الأنسولين أن تسويق إنتاج الجليكوجين وبروتين العضلات فضلا عن تعزيز إنشاء وتخزين بعض الدهون إذا تم استهلاك ما يكفي من البروتين.

ومن شأن كل هذه الجهود ترك هذا الشخص في وضع أفضل بكثير بالنسبة دائم لفترة طويلة من الزمن قبل أن أكلوا مرة أخرى. هذا بالتأكيد قد يكون الوضع لأجدادنا عن بعد عندما دائم الشتاء أو فترات الجفاف الممتدة عند النباتات قد لا يحدث ليكون الحصول عليها.

صحتنا في خطر من اتجاهات عديدة. الزائد السامة مسألة خطيرة ولكن ليس الوحيد الذي يواجهنا. الزائد السامة هو مشكلة صحية دون أن يكون لها أي أو السيطرة القليل جدا أكثر من ذلك. نوعية الهواء في مناطق عديدة في جميع أنحاء العالم هي في مستويات عالية مزعجة وتؤثر على صحة كثير من الناس. وفقا لتقرير منظمة الصحة العالمية، وتلوث الهواء هو المسؤول عن ثلاثة ملايين حالة وفاة سنويا. لدينا أمل ضئيل لتغيير ظاهرة الاحتباس الحراري أو تغير المناخ، والطبيعة كانت تقوم بها هذه تدريجيا على مدى ملايين السنين. ما يمكننا القيام به هو تحسين نوعية الهواء الذي المؤثرة على صحتنا. العمل بسرعة ضروري لمعالجة تلوث الهواء وتستهدف هذه البلدان الأولى التي هي أكبر المجرمين.

أقرب إلى البيت

في البيئة المباشرة الخاصة بك يمكنك مساعدة في الحد من استخدام المواد الكيميائية في منزلك. تجنب استخدام المواد الكيماوية المعروفة الموجودة في المنتجات المنزلية، مثل المكانس، ومعطرات الهواء، ومنتجات التنظيف الجاف والدهانات. فحص العلامات العديد من العناصر الموجودة في مخزن المطبخ الخاص بك، وسوف تجد المكونات التي ليست في صالح صحتك. الأمر نفسه ينطبق على الغسيل والحمام. بعض الملونات الشعر والشامبو في منتجات العناية الشخصية هم الأكثر خطورة. معظم الصابون وخاصة تلك الرائحة الثقيلة غير صحية للجلد. تذكر، والجلد يمتص كل شيء كنت وضعت على لذلك. نحن نستخدم أكثر الصابون ثم نحن حقا بحاجة وأكثر من مرة هم على خطأ. معظمنا تنظيف أسناننا مرتين يوميا، وفي كل مرة سوف نحصل على نسبة من السموم في الجسم. يمكن أن نزيف اللثة جعلت الأمر أكثر سوءا والأطفال لا ينطق به وابتلاع بعض من ذلك. شاشات الشمس، وجها المكياج ومزيلات، أحمر الشفاه، فقط أن أذكر بعض، وكلها تحتوي على مزيج من المواد الكيميائية.

إجراء البحوث الخاصة بك على بعض البنود ومكوناته. أنت تكون صدمة ما تجد. على الرغم من أن الجسم يمتص كميات صغيرة فقط من هذه المواد الكيميائية والسموم على الأرجح كل يوم. هذا لن تجلب على أي مرض على الفور لكنه لن عقود في وقت لاحق في شكل واحد أو آخر، والسؤال كثير نسأل: لماذا لي، حيث لم تأتي من هذا؟ كن على علم ونضع في اعتبارنا أننا نعيش في عالم غير سامة، على حد سواء في الداخل والخارج. نحن غير قادرين على الفرار كل منهم أن تؤثر على صحتنا ولكن يمكننا تجنب الكثير منها باستخدام المنتجات الطبيعية التي هي المواد الكيميائية والسموم مجانا.

والحالة الصحية الأكثر شيوعا

الكولسترول وأمراض القلب والأوعية الدموية هي الشروط الصحية الأكثر شيوعا إحداث الناس. يحدث هذا عندما يتحول LDL الكولسترول في زنخ الكولسترول LDL المؤكسد. وهناك عدد من الأشياء التسبب في تلك الزناد ولكن أكبر نسبة يأتي من نمط الحياة والتغذية عن طريق تناول الأطعمة المصنعة بانتظام والتي تحتوي على الكثير من السكر، والمحليات الاصطناعية، والملح، والزيوت النباتية المشتركة، بالإضافة إلى العديد من الآخرين محملة الجذور الحرة الضارة.

هناك الكثير من خيارات الحفظ على خفض نسبة الكوليسترول. التحول إلى نظام غذائي صحي. الرفع المزيد من ممارسة المشي بانتظام. خفض على الدهون المشبعة ولكن ليس قطع بها. استبدال بعض الدهون المشبعة مع الدهون الأخرى مثل السمك، وزيت الكريل وزيت الزيتون النقي وزيت جوز الهند للطبخ الخ الكولسترول يأتي أساسا من مصدرين. وينتج الجسم الكولسترول الطبيعي الخاصة. لدينا الكبد تنتج نسبة والجزء الآخر يأتي من النظام الغذائي نحن على، وهذا هو واحد حاسم. تسيطر آلية الجسم الخاصة مستويات الكوليسترول في الدم والتي هي ضرورية للصحة الجيدة. نحن هم التدخل في هذه العملية من خلال توفير المواد الغذائية الخاطئة. الأغذية المصنعة لا تعطي أي الفيتامينات أو المعادن أو دهون أوميغا 3 الصحية ما يحتاجه الجسم. من الأطعمة المصنعة تحصل فقط الكثير من الدهون غير المشبعة، وunhealthiest واحد.

الأدوية المخدرات هل الزائد آخر

الأدوية هي شر لا بد منه، على الرغم من أننا بحاجة لهم في بعض الأحيان. كانت هناك العديد من المناسبات وتحفظ الناس على الدواء الدواء لفترة أطول من اللازم. وقد وقعت العديد من الوفيات بسبب التقييمات التشخيصية خاطئة واستمر مع بعض الأدوية لفترة طويلة جدا. ماذا عن الآثار الجانبية من أي أدوية، وبعض من أكثرها شيوعا مثل الغثيان، والإمساك، والإسهال، والنعاس، وردود فعل الجلد والألم والقائمة تطول وتطول. دواء المخدرات تكون محدودة كلما كان ذلك ممكنا، ويتساءل دائما الطبيب عن ذلك إذا كنت تعتقد يجري على بعض الأدوية لفترة طويلة جدا.

يمكننا أن نفعل ما هو أفضل في تجنب الكثير من الامور التي تؤثر على صحتنا. المعرفة هي واحدة من القضايا الرئيسية هنا. ومن المهم أن نعرف نوع من الطعام لك ولعائلتك تأكل وما فائدة صحية لها. الأمر نفسه ينطبق على أي شيء آخر كما هو الحال في نوعية الهواء والغسيل والتنظيف، وكذلك المنتجات الشخصية. تعلم كيفية تجنب أو الحد من استخدام أو لا تزال أفضل استبدالها الطبيعية وحفظ المنتجات. فقط أصغر من التغييرات سوف تجعل هذا الاختلاف على مر السنين لتحسين الصحة المثلى وطول العمر.

هناك الكثير من البدائل لمنتجات الالبان والحليب اليوم، أن هذه البدائل وتيسير الوصول إليها باعتبارها خيارات الألبان. إذا قمت بالتبديل من الحليب كامل الدسم، على سبيل المثال، غير محلى الحليب والفانيليا واللوز، وستحصل على ضعف الكالسيوم، واعتمادا على العلامة التجارية، وأقل من ربع من السعرات الحرارية. أيضا، إذا كان لديك التعصب دون تشخيص أو غير المكتشفة لمنتجات الألبان، وهذا سوف نقدم لكم الإغاثة من أن وتجعلك تشعر بأنك رائعة.

2. شوكولا حليب لالظلام
مبادلة شوكولاتة الحليب عن الظلام، قد يكون من الصعب على بعض من غيرها، ولكنها سوف تحدث فرقا كبيرا إذا كنت من الشوكولاته آكلى لحوم البشر العادي مثلي. الأمر لم يقتصر على الشوكولاته الداكنة لها كمية أقل من السكر، والمزيد من المواد المضادة للاكسدة وأقل معالجتها، ولكنها أيضا غنية في نكهة ويمكن أن يرضي شهوة تناول الشوكولاته بشكل أسرع.

3. السكر لإكسيليتول
إكسيليتول هو محلي تحدث بشكل طبيعي. أنها ليست مصطنعة ويمكن معالجتها من قبل الجسم. تصاغ العديد من المحليات منخفضة السعرات الحرارية أو لا كيميائيا ولا يمكن معالجتها من قبل الجسم. ويمكن لهذه المحليات يكون في الواقع أسوأ من ذلك بالنسبة لك من السكر نفسه. ومع ذلك، إكسيليتول هو التحلية الطبيعية واللذيذة التي يمكن استخدامها كبديل مباشر للسكر، لديها أقل من السعرات الحرارية وأحلى حتى استخدام أقل.

4. السكرية صودا شاي الأعشاب أو مصبوب المياه
وربما هذا هو واحد من التحول الأكثر وضوحا وأكثر تحدث عنه. ومع ذلك، فإنه هو واحد من أصعب بالنسبة للأشخاص لأنهم مكيفة لراحة المشروبات السكرية معدة سلفا. نعم، جعل شاي الأعشاب أو المياه التي غرست يستغرق وقتا وجهدا إضافيا، ومع ذلك، يمكنك جعله متقدما على دفعات كبيرة والاحتفاظ بها في الثلاجة بحيث يكون متاحا بسهولة. هناك أيضا العديد من، وتركيبات لذيذة التي يمكن أن تجعل وتجربة لابقاء الامور مثيرة للاهتمام.

5. أبيض رايس رايس السوداء
الأرز الأبيض هو الكربوهيدرات البسيطة التي تفتقر إلى المواد المغذية. ومع ذلك، الأرز الأسود هو الكامل من المواد المضادة للاكسدة والخير لتغذية جسمك. لون الأرز الأسود هو أيضا مذهلة ولها نكهة جوزي الطبيعية الهائلة.

6. المعكرونة للباستا الخضار
تجاوز ذلك معكرونة، اللوالب أو الكسكس، هناك بديلا الخضار لذلك. أفضل بديل للمعكرونة هي كوسة أو الشعرية شوباكي. لالكسكس، في محاولة ناعما تقطيع القرنبيط. بدائل أخرى لمنتجات المعكرونة ويمكن أن تشمل معكرونة سوداء الفول والحمص والكينوا والجزر والشمندر. هذه البدائل الحصول على مزيد من المواد الغذائية، وأقل الكربوهيدرات وأقل معالجتها من المعكرونة الخروج من علبة.

7. بطعم الزبادي للسهل
الزبادي النكهة يحتوي على الكثير من السكر وتتم معالجة للغاية. وهناك العديد من الزبادي العادي التي ليس لها المحليات المضافة والتي تتم معالجتها الحد الأدنى. طريقة سهلة للحصول على اللبن النكهة من دون كل الأشرار هو الحصول على الاشياء عادي وإضافة التحلية الطبيعية و / أو أيا كان ثمرة كنت ترغب في ذلك. ليس هذا فقط سوف تجعل نكهات لذيذة أكثر، فإنه سيضيف أيضا نضارة والملمس.

8. مشروبات الطاقة للشاي أو القهوة
يتم تحميل مشروبات الطاقة مع الكافيين والسكر. العديد تحتوي أيضا على غيرها من الاصطناعية النكهات والألوان والمواد الحافظة والمحليات. مشروبات الطاقة هي واحدة من أسوأ المشروبات المتاحة في السوق ولها عدة، وثبت، عواقب صحية. إذا كنت في حاجة الى اختيار لي متابعة، فمن فعالة تماما كما أن تتناول قدحا من القهوة أو الشاي الذي يحتوي على مادة الكافيين في ذلك لانك سوف تبقى. هل يمكن أيضا اختيار بعض الفاكهة الطازجة أو الماء المثلج لمساعدتك على إعادة التركيز.

9. توابل وتعبئتها لإصدارات محلية الصنع
وغالبا ما يكون البهارات وتعبئتها العديد المضافة، والمكونات غير الضرورية وصقل للغاية. مع الآلاف من وصفات متوفرة على الانترنت، هو الآن أسهل من أي وقت مضى لخلق التوابل الخاصة بك مع أقل المضافة والمزيد من الخير. عن طريق التوابل الخاصة بك، يجب أن تكون قادرا على الحصول على مزيد من النكهة، والمزيد من التنوع، وأقل الإضافات و أقل من السعرات الحرارية ونعرف بالضبط ما هو في طعامك.

مع كل ما قيل، ما هي الأحماض الأمينية؟ وهي كتل بناء البروتينات. وهم يشكلون معا في سلاسل قصيرة وطويلة لتشكيل الحياة نفسها. وقد قيل أن هذه الأحماض بسيطة هي ليغو الحياة، وهو وسيلة جيدة لوضعه.

كثير من الناس لا يحصلون على ما يكفي من هذه يغو في أجسادهم، والتي يمكن أن تسبب مشاكل صحية وغيرها من القضايا. أفضل طريقة للحصول عليها في النظام الغذائي الخاص بك لاستخدام المنتج عالية الجودة التي تحتوي على بايت مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية.

هناك العديد من المنتجات ذات الجودة المنخفضة من هناك، وهذا هو السبب أنا أوصي أن تفعل ذلك البحث وتثقيف نفسك حول ما تحتاجه حقا، وكيف يمكن أن تؤثر عليك.


 


رد مع اقتباس
قديم 16-02-2017, 02:21 AM   #2

مؤسسة المنتدى
عضو في كتاب الهمس


الصورة الرمزية منى كمال
منى كمال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 19-07-2017 (06:32 PM)
 المشاركات : 16,629 [ + ]
 التقييم :  2045
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

انا وأنت كضفتي نهر
بيننا الكثير والكثير
ولكن ..
لا ولن نلتقي ابداً
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: تحميل برنامج تيوب ميت tubemate اخر اصدار للاندرويد



اهلا دكتور احمد لا افهم حقيقة علاقة ما كتب تحت البرنامج بتحميل البرنامج !!

ثانيا رابط التحميل لا يعمل


 
 توقيع :

الى جنة الخلد يا أجمل مروة مع الشهداء والانبياء والصديقين وكفى بهولاء رفيقا
إنا لله وإنا اليه راجعون
***********************************
يَآآآآ رَبْ في آلصَدرِ بُكآء لَم يَسْمَعهُ آحدْ ,., وحدك يآ آلله تَعرِفُ حَجمَ الألَمْ ... فَـ آنزعهُ مِني وَ أبدله خيْراً اللهم انك أعطيت فاخذت فلك الشكر على ما اعطيت ولك الشكر على ما اخذت اللّهم أعطِني من القوّة مآ يَجعَلني اتحمل مصيبتي وأعيشُ بـِ رضآكَ أنتَ وَحدكَ


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





رد مع اقتباس
قديم 16-02-2017, 03:19 PM   #3
عضو


الصورة الرمزية دكتور احمد عادل
دكتور احمد عادل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10391
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 19-03-2017 (01:12 AM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: تحميل برنامج تيوب ميت tubemate اخر اصدار للاندرويد



رابط التحميل


 


رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 PM بتوقيت القاهرة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010