ننتظر تسجيلك هـنـا

كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: احتجاجات العراق: مقتل شخصين في اشتباكات مع الشرطة (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: فرنسا ملكة العالم فى كرة القدم (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: كيف فك رجال وزارة الداخلية شفرة مقتل الأطفال الثلاثة بالمريوطية؟. (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: تعرف على عادات يومية تسبب الاكتئاب (آخر رد :أمينه موسى)       :: موقع برامج مجانية وبروابط مباشرة رائع لكل ما يحتاج الجهاز من برامج (آخر رد :كمال)       :: ماذا تعرف عن القرية اليمنية المعلقة فوق السحاب؟ (آخر رد :أمينه موسى)       :: حمامات الصخور الطبيعية في تركيا (آخر رد :أمينه موسى)       :: قطار البدرشين تحت قبضة النيابة (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: فرنسا تغلق برج إيفل الأحد بالتزامن مع نهائى المونديال. (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الحكم فى القضية المعروفة إعلاميا بتجارة الأعضاء البشرية (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


 
العودة   أكاديمية همس الثقافية > المنتدي العام > همسات من هنا وهناك
 

همسات من هنا وهناك المواضيع العامه فى شتى المجالات والتى لايوجد لها اقسام خاصة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2015, 10:55 PM   #1


مراقبة أقسام المطبخ


الصورة الرمزية همسة الزهر
همسة الزهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10081
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 09-07-2017 (12:54 AM)
 المشاركات : 1,581 [ + ]
 التقييم :  1284
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
وسام المشاركة

الوسام الفضي

المركز الثالث

وسام الثقافة الدينية

لوني المفضل : Darkmagenta
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


قصة تشبه الافلام والروايات الرومانسية، تزوج رجل وامرأة تركيين في دار للمسنين، وذلك بعد قصة حب استمرت 77 عاما.

ففي عام 1938، في قرية بولاية قهرمان مرعش جنوب الأناضول في تركيا، وقع مصطفى قره كويون (92 عاماً) الذي كان عمره حينها 15 عاماً بحبّ دوندو كيراش التي تكبره بثلاثة أعوام.

وطلب الشاب من عائلته أن تطلب يد الفتاة للزواج، ولكن طلبه قوبل بالرفض، فالتحق بعدها بالجيش، ليعود إلى قريته بعد أربع سنوات، ويجد دوندو قد تزوجت من رجل آخر ورزقت بطفل، الأمر الذي دفعه للانتقال الى مدينة غوسكون، والزواج وإنجاب الاطفال.

وبعد أن توفيت زوجته وكبر أولاده، انتقل كويون للعيش في بيت للمسنين، وفي أيامه الأولى تقدمت منه إحدى النزيلات لتقول له "مصطفى ماذا تفعل هنا؟"، تفاجىء الرجل وأجاب "من أنت، أنا لا أعرفك"، فأجابت "أنا دوندو كيف لا تعرفني".

وفي دار المسنين قرر "العاشقان" عقد قرانهما، إلا أن اولادهما عارضوا هذا الزواج، فحاولا الهرب من الدار، غير أن المشرفين اكتشفوا أمرهما وأعادوهما.

وتدخّل رئيس بلدية مدينة غوسكون، الذي تأثر بقصة "العاشقين"، وتمكن من إقناع الاولاد بالموافقة على الزواج. وأخيراً تزوجا وانتقلا ليعيشا في منزل خاص بهما، بعدما تجاوزا التسعين من العمر.

ويعبر مصطفى عن مشاعره بالقول "أنا سعيد جدا، الحمد لله، جمعني الله في النهاية بحبيبتي، أسأل الله أن يجمع كل المحبين، ولو بعد ثمانين عاما".

ورغم عدم قدرة دوندو على الكلام باستفاضة، بسبب شعورها بالتعب، فإن الابتسامة، التي لا تفارق وجهها، تعبر بشكل واضح عن شعورها بالسعادة التي انتظرتها طويلا.


سبحان الله مافيش مستحيل
هى ارادة الله ان يجمع بينهم بعد هذا العمر الطويل
*****

reputation


 

 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 26-11-2015, 01:19 AM   #2

إدارة المنتدى
مراقب المنتديات التقنية والفنية


الصورة الرمزية دكتور علاء
دكتور علاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8315
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 14-07-2018 (09:28 PM)
 المشاركات : 19,927 [ + ]
 التقييم :  1241
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
علاء الدين
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




قصة رائعة تعبر على الوفاء المفقود فى هذا الزمان
النهارده اقصى وفاء يستمر 77 يوم على اقصى تقدير
ههههههههههههههه



 

 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


لمعرفة صحة الحديث قبل نشره للتأكد من صحته بالألوان
ادخل الى هذا الموقع اكتب جزء من الحديث

http://hdith.com
فاذا ظهر الحديث بخلفية اخضر اللون فاسناده صحيح
واذا ظهر الحديث بخلفية رمادى اللون فهو موقوف
واذا ظهر الحديث بخلفية حمراء فاسناده ضعيف


لمن يحتاج الى متبرع بالدم ( بنك الدم )



رد مع اقتباس
قديم 26-11-2015, 11:13 AM   #3
أديب
مراقب الأقسام الأدبية
عضو في كتاب الهمس


الصورة الرمزية حسام الدين بهي الدين
حسام الدين بهي الدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8640
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-07-2018 (01:53 PM)
 المشاركات : 10,056 [ + ]
 التقييم :  1346
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




الحب سلطان

العشق ماء الحياة
والعشيق روح من النار
يكون الكون مختلفا عندما تعشق النار الماء
في أي عمر
في أي عصر
في أي سن
مهما تفاوتت المسافات
لأنه الحب
وهذا يكفي



 

 توقيع :
الأهل يمضون والأحباب ذاهبة ...
ويُسْلِمونك من نَوْحٍ الى نوح

كل ابن انثى له عُمْرٌ وليس سوى ...
مشروع موت مدى الأيام مفتوح !!


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2015, 04:37 PM   #4


مراقبة أقسام المطبخ


الصورة الرمزية همسة الزهر
همسة الزهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10081
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 09-07-2017 (12:54 AM)
 المشاركات : 1,581 [ + ]
 التقييم :  1284
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور علاء مشاهدة المشاركة
قصة رائعة تعبر على الوفاء المفقود فى هذا الزمان
النهارده اقصى وفاء يستمر 77 يوم على اقصى تقدير
ههههههههههههههه
هى فعلا معبرة عن الوفاء
الذى نفتقده فى هذه الايام
شكرا دكتور علاء
انارت متصفحى



 



رد مع اقتباس
قديم 27-11-2015, 04:39 PM   #5


مراقبة أقسام المطبخ


الصورة الرمزية همسة الزهر
همسة الزهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10081
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 09-07-2017 (12:54 AM)
 المشاركات : 1,581 [ + ]
 التقييم :  1284
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الدين بهي الدين مشاهدة المشاركة
الحب سلطان

العشق ماء الحياة
والعشيق روح من النار
يكون الكون مختلفا عندما تعشق النار الماء
في أي عمر
في أي عصر
في أي سن
مهما تفاوتت المسافات
لأنه الحب
وهذا يكفي
الله عليك شاعرنا العبقرى استاذ حسام
امير الحب والشعر والكلمات الرائعة
شكرا مرورك عطرت متصفحى



 



رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 03:10 PM   #6
شاعر مميز


الصورة الرمزية اسامه علي
اسامه علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3209
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 28-03-2018 (11:06 AM)
 المشاركات : 5,082 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




الحب هذا شعور ساحر وسمي بساحر

لأن ما يفعله بالإنسان أشبه بالخيال فهو ينقلك من الحزن للسعادة

ومن الوحده للأنس والرفقة الجميله

ومن الفراغ إلى حياة ليس فيها وقت يضيع فهناك من يملأ كل لحظات حياتك

وعلى رأي المثل

طولة الحب تبلغ الزواج ههههههه

قصدي طول الصبريبلغ الأمل

أستاذة همسة الزهر وحكايات تبعث على الأمل والحنين

وتجعل الدماء تدب بالشرايين

سلمت وسلمت يداك سيدتي



 

 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


[/CENTER]


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2015, 06:55 PM   #7
من كبار المؤسسين


الصورة الرمزية مدحت زيدان
مدحت زيدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1925
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 27-05-2018 (08:25 PM)
 المشاركات : 24,829 [ + ]
 التقييم :  1508
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




سلمت أناملك أ. همس الزهر ... هكذا يكون الهمس


 

 توقيع :
* رسالتي لكل من لم يفهمني
عندما يأتي الخريف .. وتذبل الأزهار .. وتسقط الأوراق من الشجر
لو وجدتم قلبا كله إخلاصاً ورقة وحنانا
فاعلموا أنه قلبي أنا
**


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 01:50 AM   #8


مراقبة أقسام المطبخ


الصورة الرمزية همسة الزهر
همسة الزهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10081
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 09-07-2017 (12:54 AM)
 المشاركات : 1,581 [ + ]
 التقييم :  1284
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه علي مشاهدة المشاركة
الحب هذا شعور ساحر وسمي بساحر

لأن ما يفعله بالإنسان أشبه بالخيال فهو ينقلك من الحزن للسعادة

ومن الوحده للأنس والرفقة الجميله

ومن الفراغ إلى حياة ليس فيها وقت يضيع فهناك من يملأ كل لحظات حياتك

وعلى رأي المثل

طولة الحب تبلغ الزواج ههههههه

قصدي طول الصبريبلغ الأمل

أستاذة همسة الزهر وحكايات تبعث على الأمل والحنين

وتجعل الدماء تدب بالشرايين

سلمت وسلمت يداك سيدتي
تواجدك بين مشاركاتي المتواضعة شرف لي
وكلماتك اللطيفة دافع لي
ومرورك انار متصفحي
فلك مني الف تحية وتقدير
دمت بحفظ الرحمن



 



رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 01:51 AM   #9


مراقبة أقسام المطبخ


الصورة الرمزية همسة الزهر
همسة الزهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10081
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 09-07-2017 (12:54 AM)
 المشاركات : 1,581 [ + ]
 التقييم :  1284
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت زيدان مشاهدة المشاركة
سلمت أناملك أ. همس الزهر ... هكذا يكون الهمس
اشكرك استاذ مدحت
لك حضور فخم
وتواجد منير
ومرور عطر
اشكرك على كل هذا اللطف منكِ
دمت بحفظ الرحمن



 



رد مع اقتباس
قديم 12-12-2015, 04:10 PM   #10
أديبة
مراقبة عامة أقسام السياحة ومصر التي في خاطري


الصورة الرمزية أمينه موسى
أمينه موسى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7650
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (05:11 PM)
 المشاركات : 12,673 [ + ]
 التقييم :  913
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين




كيف نعجب من ذلك والحب صانع المعجزات؛؛


 

 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM بتوقيت القاهرة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي