كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: استشهاد 14 م ن رجال الأمن والعمليات الخاصة فى اشتباكات بالواحات (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: استشهاد 14 شرطيا فى اشتباكات مع خلية إرهابية بالواحات (آخر رد :دكتور علاء)       :: أول هزيمة للزمالك بـ"ثلاثية نظيفة" على يد سموحة (آخر رد :دكتور علاء)       :: مقتل 30 شخصا في تفجير انتحاري بمسجد في أفغانستان (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: محمد صلاح أفضل لاعب فى دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الكثيب العظيم بيلا the great dune of pyla (آخر رد :أمينه موسى)       :: دراسة أمريكية: العطور بها سم قاتل.. تسبب الصداع والطفح الجلدى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: البحر أمان ياريس..فيديو فعاليات المناورة البحرية ذات الصوارى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: كيفو أخطر البحيرات في أفريقيا (آخر رد :أمينه موسى)       :: معرض الخرطوم يصادر كتاب سقوط الإمام لـ نوال السعداوى (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > جريدة همس > أخبار همس اليومية > اخبار الحوادث
اخبار الحوادث



إضافة رد
قديم 01-01-2015, 12:01 AM   #1

إدارة المنتدى


الصورة الرمزية زهرة فى خيالى
زهرة فى خيالى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (01:41 AM)
 المشاركات : 4,505 [ + ]
 التقييم :  1297
 قـائـمـة الأوسـمـة
القلم الذهبي 2

المركز الثاني في مسابقة يوم في حياة فنان

الوسام الفضي المركز الثاني

لوني المفضل : #B45F04
افتراضي ضبط مطاعم شهيرة وفنادق عائمةتبيع مأكولات ولحوم فاسدة...أخبار همس



ضبط مطاعم شهيرة وفنادق عائمة تبيع مأكولات ولحوم فاسدة

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار من ضبط 425 محلًا وأماكن شهيرة ومطاعم كبيرة تبيع مأكولات وأطعمة فاسدة وبداخلها كميات من الحشرات والصراصير التي تهدد صحة المواطن.
كان اللوء مصطفي سلامة مساعد وزيرالداخلية لشرطة السياحة والآثار قد أمر بشن حملات مكثفة لضبط المحلات المخالفة بعد تكرار شكوى المواطنين وتجاهل وزارة السياحة إغلاق المحلات التي تهدد صحة المواطنين وإصابتهم بأمرض خطيرة بالتنسيق مع وزارة الصحة.
ترأس العميد أحمد كشك رئيس مباحث الآداب حملات التفتيش وتمكن من ضبط مطاعم سويسرية , واوتوماركت بجامعة الدول العربية ومطاعم جاد والشبراوي وواحة العمدة والصياد وبكاري ومطعم كازينو قصر النيل ومجموعة مطاعم بالفنادق العائمة والثابتة بمنطقة الزمالك وعثر بداخلها على كميات كبيرة من الأطعمة الفاسدة والملوثة بالفئران والحشرات الزاحفة والطائرة وتبين أن المطاعم تقوم بعمل هذه الوجبات وبداخلها الحشرات للمواطنين وبأسعار غالية. كما تمكنت القوات من ضبط مجموعة من سلسلة مطاعم شهيرة كبرى بالقاهرة والجيزة برئاسة اللواء علاء السباعي مدير المباحث ويحيى مرزوق رئيس مباحث السياحة والرائدين هيثم صقر ومحمد الفولي وبداخلها كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والمنتهية الصلاحية والحلويات الفاسدة.

كما داهمت القوات برئاسة العميد أحمد كشك مدير مباحث الآداب والمقدمان وليد بدر وأيمن حسن والرواد أحمد نجم وأحمد روبي وجاسر الزيني مجموعة من الفنادق العائمة بمنطقة الزمالك بمعاونة مفتشي الأغذية بوزارة الصحة وتم ضبط 1430 كيلوجرام من اللحوم الفاسدة وبداخلها فئران وحشرات زاحفة.
وأمر اللواء مصطفى سلامة مساعد الوزير لشرطة السياحة بإحالة المخالفات للنيابة العامة ووزارة السياحة.
وأكد مصدر بوزارة الصحة أن الوزير لن يتخذ قرارات بغلق هذه المنشآت الكبيرة التي تصيب روادها بأمراض خطيرة جدا وذلك بسبب العلاقات الحميمة التي تربط بين أصحاب تلك العائمات والمطاعم الكبيرة ومسؤولين بوزارة السياحة.
وشدد المصدر أن عدم إغلاق الوزير لهذه المنشآت سيعقبه رفع تقرير للرئيس عبدالفتاح السيسي وكشف تواطؤ المسئولين بوزارة السياحة مع أصحاب تلك الضمائر الفاسدة.





 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 PM بتوقيت القاهرة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010