كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: افتتاح قاعدة "محمد نجيب العسكرية". (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الأدب فى القرآن الكريم (آخر رد :سرالختم ميرغني)       :: وتناجوْا بالبر والتقوى (آخر رد :سرالختم ميرغني)       :: إصابة 13 فلسطينيا بجراح في صدامات مع الشرطة الإسرائيلية في القدس الشرقية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: سماع دوى انفجار فى المعادى ورجال الحماية المدنية يهرعون إلى مكان الواقعة (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: موت منتدى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بإنشاء جهاز أمن الدولة بالمملكة السعودية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الفلسطينيون يتحدون أسلحة الاحتلال بالصلاة أمام أبواب الأقصى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: حريق هائل بالسوق التجاري بإدفو في أسوان (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: غزوة بدر الكبرى فى وادى لُكة (آخر رد :سرالختم ميرغني)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > همس التاريخ والسياحة > همس السياحة الخارجية
همس السياحة الخارجية لكل منا بلد ولكن يجمعنا وطن واحد كبير



إضافة رد
قديم 18-11-2013, 11:29 PM   #1

إدارة المنتدى


الصورة الرمزية زهرة فى خيالى
زهرة فى خيالى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:53 AM)
 المشاركات : 4,300 [ + ]
 التقييم :  1297
 قـائـمـة الأوسـمـة
القلم الذهبي 2

المركز الثاني في مسابقة يوم في حياة فنان

الوسام الفضي المركز الثاني

لوني المفضل : #B45F04
افتراضي ما أروع الخريف فى أوروبا



ما أروع الخريف فى أوروبا
******
تطالعنا وكالات الانباء كل عام بلقطات وتقارير تظهر لنا مدى قسوة الطبيعة فى قارة أوروبا فى فصل الشتاء ,وكيف تملأ الثلوج قمم الجبال وترتفع فى الشوارع إلى درجة تشل حركة المواصلات وتعوق السير واحياناً تُغلق المدارس وتُعطل الاعمال ..فى تلك الاوقات نشكر الله الذى أنعم علينا بطبيعة ساحرة ..دافئة ..حنونة مهما بلغت قسوتها ...ولكن هل سأل أحدنا كيف هو الخريف فى بلدان أوروبا ؟؟ أنه الجمال ..الجمال الر اقى الحزين..الرائع فى حزنه ...
هيا بنا نصاحب الخريف فى أوروبا ونستمتع بالطبيعة الخلابة مع هذه الجولة المصورة و...الخريف فى أوروبا
زهــــــرة

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

لقطات تظهر تغير الألوان المثيرة للنباتات بعد دخول فصل الخريف بعدسات مصورين من مختلف أنحاء أوروبا (وكالات)


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ماأروعك أيها الخريف فى أوروبا
مع خالص تحياتى ...أنا
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



 
 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
العزيمة فى الشدائد
كالحديد فى النار
كلاهما يزداد صلابة

زهــــرة

**************
كيف تستخرج الرقم القومى والأوراق الثبوتية لمسن أو مريض بالمنزل مجانا

http://www.hmselklob.com/vb/showthre...658#post348658



********


رد مع اقتباس
قديم 19-11-2013, 04:41 AM   #2
شاعر مميز


الصورة الرمزية اسامه علي
اسامه علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3209
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 05-08-2016 (05:25 AM)
 المشاركات : 5,053 [ + ]
 التقييم :  635
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



أستاذة زهرة في خيالي

هيه أوربا دي حتى في الطبيعه متميزة عننا

يعني صدق المثل اللي بيقول المنحوس منحوس ولو حطوا على راسه فانوس

أنا أعرف إن الخريف عندنا بتتساقط ليس أوراق الأشجار فقط ولكن الأسنان أيضا هههههه

مجهود رائع ومجموعة صور جميله بالفعل


 
 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


[/CENTER]


رد مع اقتباس
قديم 19-11-2013, 09:06 AM   #3
كاتبة
مشرفة همسات من هنا وهناك


الصورة الرمزية سلوى عزت ابوالنصر
سلوى عزت ابوالنصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 26-12-2015 (09:24 PM)
 المشاركات : 7,052 [ + ]
 التقييم :  670
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



الله يا اجمل زهــــــرة
صورك جميلة ورائعة
فما أجمل تناسق الألوان فى الحدائق حين نرى الطبيعه بالألوان الأربعه بين الأخضر والأصفر والبرتقالى والأحمر ...
فسبحان الخالق المصور
شكرا لك على هذا المجهود الرائع


 
 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


رد مع اقتباس
قديم 20-11-2013, 03:06 AM   #4

إدارة المنتدى


الصورة الرمزية زهرة فى خيالى
زهرة فى خيالى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:53 AM)
 المشاركات : 4,300 [ + ]
 التقييم :  1297
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه علي [ مشاهدة المشاركة ]
أستاذة زهرة في خيالي

هيه أوربا دي حتى في الطبيعه متميزة عننا

يعني صدق المثل اللي بيقول المنحوس منحوس ولو حطوا على راسه فانوس

أنا أعرف إن الخريف عندنا بتتساقط ليس أوراق الأشجار فقط ولكن الأسنان أيضا هههههه

مجهود رائع ومجموعة صور جميله بالفعل

بالفعل أستاذ أسامة أوروبا متميزة عنّا فى الطبيعة ولكن نحن متميزون عنهم فى طبيعة أخرى ومناخ أجمل واروع ..الفرق أنهم يحافظون على هذا التميز أما نحن فنخرب ونفسد بأيدينا التميز والنعم التى أنعم الله بها علينا ..الفرق فى البشر..ونحن لسنا منحوسون ولكننا نطفىء الفوانيس بعدم معرفتنا لقيمتها .
أما الأسنان فربنا يعطى الجميع الصحة ويهتموا بأسنانهم وطب الأسنان تقدم كثيراً .
شكراً مرورك الكريم أستاذ اسامة


 


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 12:04 PM   #5

إدارة المنتدى


الصورة الرمزية زهرة فى خيالى
زهرة فى خيالى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:53 AM)
 المشاركات : 4,300 [ + ]
 التقييم :  1297
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى عزت ابوالنصر [ مشاهدة المشاركة ]
الله يا اجمل زهــــــرة
صورك جميلة ورائعة
فما أجمل تناسق الألوان فى الحدائق حين نرى الطبيعه بالألوان الأربعه بين الأخضر والأصفر والبرتقالى والأحمر ...
فسبحان الخالق المصور
شكرا لك على هذا المجهود الرائع

أنه جمال صنع الله ..تبارك الله فيما خلق .
تشرفت بجمال مرورك ياعزيزتى سلوى


 


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 03:45 PM   #6
أديب
مراقب الأقسام الأدبية
عضو في كتاب الهمس


الصورة الرمزية حسام الدين بهي الدين
حسام الدين بهي الدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8640
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 03-07-2017 (04:17 PM)
 المشاركات : 9,866 [ + ]
 التقييم :  1346
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



سياحة جميلة
وأجمل منها
أنها بصحبة
الاستاذة الفاضلة الشاعرة / زهرة في خيالي

روعة الكاميرا
مع عزف القلم
خالص تقديري


 
 توقيع :
الأهل يمضون والأحباب ذاهبة ...
ويُسْلِمونك من نَوْحٍ الى نوح

كل ابن انثى له عُمْرٌ وليس سوى ...
مشروع موت مدى الأيام مفتوح !!


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 05:41 PM   #7
أديب


الصورة الرمزية رماح
رماح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9411
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 25-10-2016 (02:09 AM)
 المشاركات : 3,417 [ + ]
 التقييم :  287
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



أ . زهرة
هذه الطبيعة التى نشاهدها من صنع الإنسان الأوروبى .. وليس للإنسان الشرقى عذر فى عدم تجميل البيئة التى يعيش فيها .. فتجميل البيئة من أهم أسباب السعادة والرضا .. بل والإنتاج .. والعكس بالعكس صحيح .. ولا عذر أيضا ً لمن يقول أنّ الدنيا هى جنّة هؤلاء البشر .. ولا جنّة لهم فى الآخرة .. فذلك منطق العاجز .. ذلك انّ الله تعالى قد وهبنا جنّات بلا سبب لينظر ما نصنعه على مثالها .. فمن البشر من أبدع ومنهم من عجز .. فإذا كنّا نرى الجمال فى صنع إنسان آخر .. فعلينا أن نلوم أنفسنا .. فقد وهبنا الله مثل ما وهبهم من الطاقة والعقل ولم ينقصنا شيئا ممّا منحهم إيّاه .. بل تميّزنا عنهم بأن استجبنا لصحيح الدّين .. الذى تخبّطوا فيه .. ولمّا لم يهتدوا طرحوه وراء ظهورهم .. وجعلوا جل ّ همّهم أن تكون دنياهم دار حياة وخلود .. وأنكروا فكرة البعث والحساب .. وذلك فشل خطير فى فهم فلسفة الخلق .. فما أعجزنا أن نجمع بين الحسنيين ؟؟؟؟
شكرا ً أ . زهرة على هذا العرض الجميل الذى يريح العين والنفس ..


 


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 09:57 PM   #8
كبار الشخصيات
مؤسس قسم مصر التي في خاطري


الصورة الرمزية سامي
سامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 29-05-2016 (12:41 PM)
 المشاركات : 1,818 [ + ]
 التقييم :  405
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



أنه الجمال ..الجمال الر اقى الحزين..الرائع فى حزنه ...

استاذة زهرة
شكر وتقدير
علي الموضوع و طريقة العرض

ربما تكون المرة الاولي
التي نري في الحزن جمال

الارض و اوراق الشجر
و السماء و الطيور
و الماء
و الصمت

و جولة ممتعة في سحر الطبيعا

تحياتي و تقديري




 
 توقيع :



رد مع اقتباس
قديم 25-11-2013, 02:34 AM   #9
شاعر مميز


الصورة الرمزية أشرف تاج الدين
أشرف تاج الدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8055
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 29-12-2016 (06:46 PM)
 المشاركات : 4,561 [ + ]
 التقييم :  520
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



الاخت الفاضلة الاستاذة / زهره
اعجبني اندهاش اخي اسامه
ايضا اعجبني اكثر تحليل اخي رماح المنطقي
وقد كنا نملك ربيعا وخريفا وصيفا وشتاء ولا اجمل
وربما تغيرت الفصول بتغير انفسنا

شكرا لحضرتك الجولة السياحية الممتعة في خريف اوربا


 
 توقيع :
الشريف الهمامي
اشرف تاج الدين عثمان اغا باشا


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2013, 03:54 AM   #10

إدارة المنتدى


الصورة الرمزية زهرة فى خيالى
زهرة فى خيالى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:53 AM)
 المشاركات : 4,300 [ + ]
 التقييم :  1297
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: ما أروع الخريف فى أوروبا



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الدين بهي الدين [ مشاهدة المشاركة ]
سياحة جميلة
وأجمل منها
أنها بصحبة
الاستاذة الفاضلة الشاعرة / زهرة في خيالي

روعة الكاميرا
مع عزف القلم
خالص تقديري

روعة الكاميرا مع عزف القلم ..جميل هذا التعبير أستاذ حسام ..وجميلة مشاركتك .
تشرفت بمرورك الرقيق كما تعودنا دائماً


 


رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ما أروع الخريف فى أوروبا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما أروع....التمــرد عهود قطوف من بساتين الشعر والأدب 5 16-06-2013 11:29 PM
تأهل فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أوروبا مدحت زيدان أخبار الرياضة العالمية 0 14-03-2013 09:09 AM
تكريم نجوم الأدب في صالون الخريف 112 عاماً من الإبداع غادة رشيد همس أخبار الأدب والأدباء 0 06-12-2011 12:17 AM
العصور الوسطى أو القرون الوسطى أمينه موسى احداث وشخصيات تاريخية 2 24-08-2010 06:33 AM


الساعة الآن 04:52 PM بتوقيت القاهرة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010