كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الأهلي يواصل غزواته الإفريقية ويُطيح بالترجي من بطولة إفريقيا (آخر رد :دكتور علاء)       :: رفع حالة الطوارئ لاستقبال موسم الأمطار والسيول بعد تحذيرات الأرصاد (آخر رد :دكتور علاء)       :: الحكومة تقترض 12.7 مليار جنيه من البنوك اليوم (آخر رد :دكتور علاء)       :: هى مصر.....بلادى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الداخلية تكشف كواليس وفاة مرشد الإخوان السابق بـ"قصر العينى" (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: ناسا تنفى شائعة نهاية العالم اليوم وتصفها بالخدعة (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الجمعية الفلكية بجدة: مزاعم نهاية العالم ضحك على الناس ونيبيرو كذبة المنجمين (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: أكذوبة نهاية العالم.. عالم أمريكى يزعم: اصطدام كوكب غامض بالأرض غدا. (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: للوفــاء مذاق آخـــر (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: وزيرة التعليم الجزائرية تتراجع عن الغاء البسملة بأنه خطأ مطبعى (آخر رد :دكتور علاء)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > المنتديات الاسلامية > نور الاسلام
نور الاسلام يختص بالمواضيع الاسلامية والدعوة



إضافة رد
قديم 02-02-2013, 12:39 PM   #1

إدارة المنتدى
مراقب المنتديات التقنية والفنية


الصورة الرمزية دكتور علاء
دكتور علاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8315
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (01:01 PM)
 المشاركات : 19,569 [ + ]
 التقييم :  1241
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
علاء الدين
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز في المطبخ

وسام التميز المركز الرابع

لوني المفضل : #B45F04
افتراضي الإسراء والمعراج يُثبت علميا



وكالة ناسا تؤكد صحة
الإسراء والمعراج ونقل عرش الملكة بلقيس
وتسعى لمحاكاتها من خلال نظريات علمية

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


قال تعالى : ( قال ياأيها الملأ أيكم يأتيني بعرشها قبل أن يأتوني مسلمين ( 38 ) قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين ( 39 ) قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك فلما رآه مستقرا عنده قال هذا من فضل ربي ليبلوني أأشكر أم أكفر ومن شكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فإن ربي غني كريم ( 40 ) ) ” .
اثار الباحث الفلسطيني عزام المسلمي الجدل بنظرياته العلمية التي تعتبر ثورة علمية هائلة في حال نجاح العلماء بتطبيقها .
وكالة الفضاء الامريكية ” الناسا” اهتمت بدورها بنظرياته وارسلت له السفير الامريكي شخصيا كي ينقله الى القدس حيث سافر الى امريكا ومكث فترة ودخل وكالة الفضاء الامريكية التي اختبرت نظرياته واكد ان حادثة الاسراء والمعراج صحيحة علميا وان نقل عرش بلقيس من اليمن الى قصر النبي سليمان بواسطة عفريت من الجن صحيحة علميا ايضا وهذه احدى جوانب الثورة العلمية التي تعكف على احداثها وكالة الفضاء الامريكية بنقل المسافر خلال ثوان .
العالم الفلسطيني عزام المسلمي قال :” في العام 1996 وضعت اسس نظريتي الجديدة ( النسبية الجديدة) مستندا علي تناقضات موجودة في الفيزياء بين نظرية الكم والنظرية النسبية لاينشتاين . وقد توصلت حينها بناء علي معادلات النظرية النسبية الجديدة علي انه يمكن قياس سرعات الاجسام المادية إلي سرعات تفوق سرعة الضوء . في حين أن نسبية أينشتاين تمنع ذلك وتؤكد أنه لا يمكن لاي جسيم مادي أن تقيس سرعته أسرع من سرعة الضوء . إن تفسيري لأسرع من الضوء يستند علي مفهوم جديد في الفيزياء وهو مفهموم (تقليص الزمن) ، ومعني هذا المفهوم أن الاطار Frame الذي يسير فيه الجسم أسرع من الضوء بالنسبة لنا تكون الاحداث تحدث في هذا الاطار بشكل أسرع إذا حدثت نفس الاحداث في إطارنا ، ومن ثم تكون حركة الساعات أسرع من حركة ساعاتنا . فمثلا لو أن حدث يحدث في زمن (ز) في إطارنا حسب ساعتنا ، فإن نفس الحدث في إطار أخر حسب شروط فيزيائية معينة يحدث في زمن (ز’) حسب ساعتنا حيث أن (ز’ ) يكون أقل من (ز) . وما يحدد نسبة التقليص في الزمن فيزيائيا حسب نظريتي (معامل لورنتز) هو الفرق في طاقة الفراغ (vacuum energy ) ما بين إطارنا والاطار الاخر الذي تحدث فيه الاحداث بالنسبة لنا . تكلمت النظرية النسبية لاينشتاين عن تمدد الزمن ، إلا أن تظريتي الجديدة تتكلم عن تمدد الزمن كما في نسبية أينشتاين و كذلك تقلص الزمن .
مفهوم تقلص الزمن time contraction هو مفهوم جديد في الفيزياء الحديثة وضعته نظريتي النسبية الجديدة وتم اثباته تجريبيا في مختبرات الفيزياء علي مستوي الجسيمات الذرية والنووية الصغيرة من خلال ظاهرة النفق الكمي والتشابك quantum tunneling and quantum entanglement . في هذا المفهوم لو أن تفاعل كيميائي يحتاج إلي زمن 100 عام حسب زمننا حتي يتم ونعرف نتيجة هذا التفاعل ، فإنه لو وضعنا هذا التفاعل في فراغ تكون طاقتة سلبية negative vacuum energy فإن هذا التفاعل يمكن أن يتم في هذا الفراغ السالب الطاقة في زمن يساوي أجزاء من الثانية حسب زمننا ومن ثم نعرف نتيجة التفاعل . المدة الزمنية التي مرت علي هذا التفاعل في داخل الفراغ السالب الطاقة هي 100 عام حسب ساعة في داخل الفراغ ، إلا أن المائة عام حسب ساعة في زمننا يقابلها أجزاء من الثانية وذلك يعتمد علي سالبية طاقة الفراغ . إن تطبيق هذه النظرية علي مستوي الاجسام الكبيرة ليست مستحيلة بل هي ممكنة وما يؤكد ذلك النتائج الحديثة المستقاة من حركة الاجرام في الفضاء الخارجي ، فهناك اجرام قيست سرعتها اسرع من الضوء وان تفسير ذلك يعتمد علي نظريتي وهو نفس التفسير الذي يفسر ما يحدث في العالم الصغير النووي والذري ، فإن كانت الاجرام الكبيرة تسير بسرعات تفوق سرعة الضوء فأنه يمكن تطبيق نفس النظرية علي حركة السيارت والقطارات والطائرات .
فلو اننا استطعنا ان نوجد نفقا كميا في الفراغ ذات طاقة سالبة عالية يمتد طولة من لندن إلي نيويورك وطارت طائرة في داخل هذا النفق بسرعة 800 كم/ساعة وكان هناك مراقب ساكن في داخل هذا النفق ومراقب اخر في برج المراقبة في المطار ، فإنه حسب النظرية فإن المراقب الساكن في داخل النفق سيقيس سرعة الطائرة في داخل النفق 800 كم/ساعة وان الطائرة قطعت المسافة بين لندن ونيويورك بفاصل زمني 9 ساعات حسب ساعته ويشعر بال9 ساعات كما نشعر نحن ب9ساعات بزمننا ، الا انه بالنسبة للمراقب في برج المراقبة في المطار فيمكن أن يجد أن الطائرة قد انتقلت من لندن الي نيورك في زمن قدره اجزاء من الثانية حسب ساعته ، أي انه بمجرد دخول الطائرة النفق في لندن انتقلت الي نيويورك في اجزاء من الثانية حسب ساعة المطار وذلك حسب سالبية طاقة الفراغ في النفق . إن هذا المفهوم في النظرية النسبية الجديدة لا يتناقض مع قوانين الفيزياء ومعادلات التحويل للورنتز Lorentz transformation equations. وهو يتفق مع النتائج التجربية لميكانيكا الكم . فعلي سبيل المثال ، لنفرض أن سالبية طاقة الفراغ في داخل النفق جعل مراقب المطار يقيس الفاصل الزمني حسب ساعة المطار لرحلة الطائرة من لندن الي نيويورك 4.5 ساعة أي نصف الزمن الذي يقيسه مراقب ساكن في داخل النفق حسب ساعته ، عند هذه اللحظة يكون الاختلاف بين المراقب في داخل النفق ومراقب البرج في المطار في نيويورك مثلا في تحديد موقع الطائرة قبل الزمن 4.5 ساعة بالنسبة لمراقب البرج في المطار ، والزمن 9 ساعة بالنسبة للمراقب داخل النفق . فالنسبة لمراقب البرج قبل 4.5 ساعة بلحظات فإنه حسب رادار المطار فان موقع الطائرة يكون في منتصف الطريق بين لندن ونيويورك وبالتالي فهو يحدد حسب زمنه سرعة الطائرة 800كم/ساعة بتقسيم المسافة علي الزمن ، وبالنسبة للمراقب في داخل النفق قبل 9 ساعة بلحظات فإن موقع الطائرة عند نيويورك تقريبا وهو يقيس ايضا سرعة الطائرة حسب زمنه 800كم/ساعة حسب زمنه ، بالنسبة لهذا المراقب فإن الطائرة قطعت كامل المسافة من لندن الي نيويورك في زمن قدره 9 ساعات حسب ساعته . والان عند هذا الزمن 9 ساعة بالنسبة للمراقب داخل النفق تصل الطائرة نيويورك وتخرج من النفق في نيويورك ، بالنسبة لمراقب المطار عند هذه اللحظة كان يحدد الرادار موقع الطائرة عند منتصف الطريق بين لندن ونيويورك وسيفاجأ مراقب البرج ان الطائرة انتقلت من الموقع نصف المسافة إلي نيويورك لحظيا ، أي انها قطعت نصف المسافة الباقية في فاصل زمني يساوي صفرا ، وبالتالي عندما يحسب السرعة التي كانت تسير فيها الطائرة بناء علي المسافة الكلية بين لندن ونيويورك والزمن الذي قاسه للرحلة حسب ساعته يجد انها تساوي ضعف السرعة الحقيقة للطائرة . فلو كانت سرعة الطائرة الحقيقة 0.87 من سرعة الضوء ، فإن مراقب المطار سيحدد حسب زمنه ان الطائرة كانت تسير بسرعة 1.74 من سرعة أي اسرع من الضوء .
هذه النتائج للنظرية قد تم اثباتها تجريبيا في مختبرات الفيزياء ففي العام 2000 البروفيسور وانغ L. J. Wang في برنستون قد حسب سرعة الضوء لتفوق سرعة الضوء في الفراغ 300 مرة مستخدما ظاهرة النفق الكمي quantum tunnelingمعتقدا أن الضوء قد خرج من الغرفة قبل أن يدخل لها ، وهو ما يناقض السببية والحتمية في الفيزياء ، الا انني في نظريتي أثبت أن ذلك غير صحيح ، ففي حالة اسرع من الضوء لا يوجد هناك نتاقض في السببية والحتمية ففي مثالنا السابق عن الطائرة وصول الطائرة الي نيويورك وان كانت صورة موقع الطائرة قد انتقلت بالنسبة لمراقب المطار من منتصف المسافة الي نيويورك لحظيا وبالتالي يهيأ للمراقب ان الطائرة وصلت نيويورك قبل ان تقطع كامل المسافة بين لندن نيويورك إلا انها بالنسبة لمراقب داخل النفق قد قطعت كامل المسافة وبالتالي لا يوجد تناقض في السببية والحتمية في قوانين الفيزياء . كذلك قام البروفيسور الالماني Gunter Nimtz بسلسلة تجارب من العام 2007 و2008 في النفق الكمي quantum tunneling مؤكدا أن الضوء قد انتقل من نقطة ألي اخري في فاصل زمني يساوي صفرا وانه وجد في مكانين مختلفين في نفس اللحظة الزمنية وهو ما يناقض نسبية اينشتاين . وبالتالي يناقض السببية والحتمية في قوانين الفيزياء ، كما في مارس من العام 2010 في UC Santa Barbara, California حدثت تجربة بحيث اوجد العلماء جسيما يحمل كتلة بحيث يقع هذا الجسيم في موقعين مختلفين في نفس اللحظة الزمنية وهذا يتناقض مع قوانين الفيزياء والنسبية ، ألا أنه في نظريتي فإن ذلك ممكنا وتفسيره كما حدث مع الطائرة في المثال السابق ، فبالنسبة لمراقب المطار فإن صورة الطائرة كانت في موقعين مختلفين في نفس اللحظة الزمنية ، موقع عند منتصف الطريق وموقعها عند نيويورك . وهناك الكثير من التجارب في هذا المجال لا يمكن تفسيره الا من خلال نظريتي منها شدود مسباري بيونير الذي تم حله عن طريق تعديل النظرية النسبية العامة ، ونظرية تمدد الكون وقانون هبل Hubble’s law والثقوب السوداء Black Halls والثقوب الدودية Wormholes .
إن معادلات النظرية النسبية الجديدة تخبرنا ما هو اعقد من ذلك ، فلو أننا استطعنا ان نوجد غرفة ذات طاقة فراغ عالي السالبية وادخلنا في هذه الغرفة فتاة في بداية حملها وقد جلست هذه الفتاة 9 شهور في داخل هذه الغرفة حسب ساعتها ، فالفتاة ستشعر بمرور 9 شهور كما هي 9 شهور ، الا اننا خارج الغرفة وحسب سالبية طاقة الفراغ فيمكن ان يقابل انقضاء ال 9 شهور في داخل الغرفة ، انقضاء شهر او يوم او ساعة أو اجزاء من الثانية حسب زمننا وذلك حسب سالبية طاقة الفراغ للغرفة ، فيمكن ان تخرج الفتاة من الغرفة وفي يدها طفل مولود بمجرد انقضاء اجزاء من الثانية من زمننا . ما اقدمه هو جانب من النظرية النسبية الجديدة التي توضح المعني التي عجزت الفيزياء والنظرية النسبية لاينشتاين ان تفسره حول اسرع من الضوء وبالتالي اوجد التناقض الموجود بين النظرية النسبية والكمية ، وكيف تم حل هذا التناقض من خلال النظرية النسبية الجديدة التي تتفق نتائجها من النتائج التجربية لميكانيكا الكم ، وقد قبلت ونشرت نظريتي في عدة مجلات ومؤتمرات علمية عالمية بعد مراجعة وتدقيق من قبل علماء محكمين ، اوجز منها APS March Meeting 2011 و APS March Meeting 2012 و2011 Kepler Science Conference – NASA واخيرا المؤتمر الذي سأحضره في شهر يناير القادم في زوريخ ، سويسرا ICHEP 2013 Zurich Switzerland .
واحب ان اوضح ان ما افرزته نظريتي حول اسرع من الضوء يتفق مع ما جاء في القران الكريم حول انتقال عرش بلقيس حيث جاء في الكتاب الكريم
وتسعى ناسا الان لمحاكات ذلك للوصول الى سرعة الضوء او اسرع رغم اعترافها بأن تحقسق ذلك صعبا لأن المشكلة الكبرى تكمن في إيجاد نوع من الطاقة غير قابل للنفاد

تعليق:

لقد حدد علماء ناسا من قبل ليلة القدر علميا بكل دقة بناء على ملاحظتهم انه فى هذا اليوم بالذات دونا عن باقى ايام السنة هواليوم الوحيد الذى لا تتساقط فيه الشهب ولكنهم رفضوا الافصاح عن هذا اليوم خوفا من اسلام العالم كله

والآن يعترفون ويؤكدون بأن حادث الاسراء والمعراج ونقل عرش بلقيس صحيحة علميا ، فالآن يتفق العلم مع القرآن الكريم باثباته لتلك الحقائق ليقر بأن القرآن حق وانه من عند الله

ونحن نؤمن بذلك بدون اثبات ولكن اثباته يزيد اليقين من المتشككين ويقحم الكفار والملحدين واعداء الاسلام ، ولا يسعنى الا ان اقول سبحان الله انت حق وقرآنك حق ونبيك حق



 
 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


لمعرفة صحة الحديث قبل نشره للتأكد من صحته بالألوان
ادخل الى هذا الموقع اكتب جزء من الحديث

http://hdith.com
فاذا ظهر الحديث بخلفية اخضر اللون فاسناده صحيح
واذا ظهر الحديث بخلفية رمادى اللون فهو موقوف
واذا ظهر الحديث بخلفية حمراء فاسناده ضعيف


لمن يحتاج الى متبرع بالدم ( بنك الدم )


رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 05:01 PM   #2
(وحيد ولكن)
عضو في كتاب الهمس


الصورة الرمزية وائل محمد
وائل محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8548
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 19-08-2015 (02:08 PM)
 المشاركات : 3,201 [ + ]
 التقييم :  257
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: الإسراء والمعراج يُثبت علميا



(سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ)

حقا أخي هو كما قلت


ونحن نؤمن بذلك بدون اثبات ولكن اثباته يزيد اليقين من المتشككين ويقحم الكفار والملحدين واعداء الاسلام


جزاكم الله خيرا على هذه المعلومة القيمة

ونفعنا الله بما نقرأ


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 06:25 PM   #3
فراشة
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية هناء مصطفى
هناء مصطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8413
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 18-10-2016 (01:01 AM)
 المشاركات : 11,771 [ + ]
 التقييم :  1081
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: الإسراء والمعراج يُثبت علميا



من الغريب بل المؤسف أن يروا آيات الله بأعينهم ولا يؤمنوا بها
وبروا تصديقا لكلمات الله ولا يصدقوها
هؤلاء من ختم الله على قلوبهم وعلى أسماعهم وأبصارهم
أسأل الله لهم الهداية إلى دين الحق
كل الشكر لهذا الطرح الهام دكتور علاء


 
 توقيع :


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 12:04 PM   #4

إدارة المنتدى
مراقب المنتديات التقنية والفنية


الصورة الرمزية دكتور علاء
دكتور علاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8315
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (01:01 PM)
 المشاركات : 19,569 [ + ]
 التقييم :  1241
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
علاء الدين
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: الإسراء والمعراج يُثبت علميا



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل محمد [ مشاهدة المشاركة ]
(سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ)
حقا أخي هو كما قلت
ونحن نؤمن بذلك بدون اثبات ولكن اثباته يزيد اليقين من المتشككين ويقحم الكفار والملحدين واعداء الاسلام
جزاكم الله خيرا على هذه المعلومة القيمة
ونفعنا الله بما نقرأ

نعم انها ايات ربانية لاقحام الكفار ويقين المؤمنين
جزيل الشكر اخى على مداخلتك القيمة ودعاءك الكريم ولك بمثله


 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 12:13 PM   #5

إدارة المنتدى
مراقب المنتديات التقنية والفنية


الصورة الرمزية دكتور علاء
دكتور علاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8315
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (01:01 PM)
 المشاركات : 19,569 [ + ]
 التقييم :  1241
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
علاء الدين
لوني المفضل : #B45F04
افتراضي رد: الإسراء والمعراج يُثبت علميا



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة [ مشاهدة المشاركة ]
من الغريب بل المؤسف أن يروا آيات الله بأعينهم ولا يؤمنوا بها
وبروا تصديقا لكلمات الله ولا يصدقوها
هؤلاء من ختم الله على قلوبهم وعلى أسماعهم وأبصارهم
أسأل الله لهم الهداية إلى دين الحق
كل الشكر لهذا الطرح الهام دكتور علاء

انهم صدّقوا آيات الله بدليل اقرارهم بصحتها
بل ومحاولة فهم الحدث ومحاولة تجربتها
ولكن هؤلاء يعاندون ويكابرون
جزيل الشكر والتقدير لك استاذة فراشة على مداخلتك القيمة


 


رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الإسراء والمعراج يُثبت علميا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة الاسراء والمعراج بالتفصيل السهل عهود نور الاسلام 7 20-06-2012 04:15 PM
معجزة الإسراء والمعراج من منظور علمي عهود نور الاسلام 3 20-02-2012 11:04 PM
هذه المعجزة هي معجزة الاسراء والمعراج والذي كان البراق من أعاجيبها. عهود نور الاسلام 4 27-06-2011 06:47 AM
قصص الانبياء كامله سنيور شيكو همسات من قصص الأنبياء 61 08-04-2011 03:28 AM
الإسراء والمعراج هناء محمد همسات من قصص الأنبياء 3 23-02-2011 02:53 PM


الساعة الآن 06:45 AM بتوقيت القاهرة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010