كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مدينة النور (آخر رد :أطلال)       :: يسألُني الحنينُ عنكِ (آخر رد :حسام الدين بهي الدين)       :: يسألُني الحنينُ عنكِ (آخر رد :حسام الدين بهي الدين)       :: رئيس الوزراء العراقى يعلن تحرير كامل العراق من داعش (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: بالصور عائلة مصرية تعيش وسط الحيوانات المفترسة (آخر رد :دكتور علاء)       :: بوتين يزور مصر يوم 11 ديسمبر الجارى (آخر رد :دكتور علاء)       :: تحذير:عملاء TEData يتعرضون للاختراق (آخر رد :دكتور علاء)       :: خالفوا اليهود (آخر رد :حسام الدين بهي الدين)       :: يسألون عن جيشنا..ونسألهم: أين حماس وداعش والإخوان من تحرير القدس؟! (آخر رد :دكتور علاء)       :: استنفار أمني حول السفارة الأمريكية بالقاهرة والقنصلية بالإسكندرية (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > جريدة همس > أخبار همس اليومية > همس الأخبار العربية والعالمية > همس الاخبار المحلية
همس الاخبار المحلية



إضافة رد
قديم 18-09-2012, 09:42 AM   #1

إدارة المنتدى
مراقب المنتديات التقنية والفنية


الصورة الرمزية دكتور علاء
دكتور علاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8315
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:03 AM)
 المشاركات : 19,844 [ + ]
 التقييم :  1241
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
علاء الدين
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز في المطبخ

وسام التميز المركز الرابع

لوني المفضل : #B45F04
افتراضي عادل حمودة : الرسول ليس مصريًا حتى تدافع عنه السفارة المصرية



عادل حمودة خرف
عادل حمودة : الرسول ليس مصريًا حتى تدافع عنه السفارة المصرية بواشنطن

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أكد الكاتب الصحفي، عادل حمودة، أن تصريح الرئيس محمد مرسي بتكليف السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية بتحريك دعوى قضائية ضد صانعي الفيلم المسيء للرسول، يحتاج إلى إعادة النظر والرجوع إلي خبراء ومستشارين، معللاً ذلك بأن النبي عليه الصلاة والسلام لا يحمل الجنسية المصرية، وبذلك سيتم رفض الدعوى. وأشار حمودة خلال لقاءه في برنامج ''آخر النهار'' علي قناة النهار الفضائية، الأحد، أن سيدنا محمد هو رمز للإسلام وليس مواطنًا مصريًا جرى الاعتداء عليه بشكل أو بآخر، لأنه في الحالة هذه فقط تتدخل السفارة المصرية بدورها في حماية حقه.
وأوضح حمودة أن الأمن رفع تقريراً لرئيس الحكومة بأن متظاهري السفارة الأمريكية مجرد مأجورين، وأن السلطة الجديدة في مصر لعبت دوراً ''رمادياً'' في أزمة الفيلم المسيء للرسول، وأن الذين غضبوا لم يشاهدوا الفيلم المسيء للرسول من الأساس، متساءلاً: لماذا لم يستدع الرئيس مرسي السفيرة الأمريكية على الأقل للتشاور معها بشأن أزمة الفيلم؟.
قال عادل حمودة، رئيس تحرير جريدة الفجر: إن الفيلم المسىء للرسول أثر تأثيرا حادا فى زيادة فجوة الوقيعة بين المسلمين والمسيحيين فى مصر، وأن هناك الكثير من التيارات الإقليمية والعربية يرغبون فى إحداث حالة من الخلاف بين جماعة الإخوان المسلمين والولايات المتحدة الامريكية . مشيرا إلى أن دبلجة الفيلم بالعامية المصرية حقق بالفعل إحداث حالة من الصدام وبدا واضحا على تصريحات جميع الأطراف السياسية فى البلدين.
وأكد أنه فى حالة تعنت الرئيس محمد مرسى على الاستمرار فى قضية السفارة فإنه سوف يخسر تلك القضية وسيصبح شكله محرجا أمام الإدارة الامريكية التى تدعمه.
واستطرد "حمودة" كلامه بأن الفيلم قد يكون عملا مخابراتيا من قبل دولة عدوة خاصة بعد دبلجة الفيلم بالعامية المصرية المقصود بها إثارة غضب المسلمين فى مصر خاصة؛ فضلا عن عدم تحديد المنتج الأساسى للفيلم إضافة إلى تبرؤ الممثلين الأمريكان من الفيلم والميزانية المتواضعة التى لا يمكن أن تكون بحال من الأحوال أجرا لممثل دور ثانى فى السينما الامريكية، كما أوضح أن ما يحدث من خفاء لوضع المسئولين عن ذلك الفيلم يعتبر مخالفة صارخة طبقا لما يسمى بحق المعلومات المتاحة للحكومة الامريكية.
وأكمل "حمودة" بأن أجهزة المخابرات الامريكية تختلف كليا عما يحدث فى الأفلام المصرية من قتل وتجسس وذلك على حد وصفه، لافتا إلى أنها تعمل على تلفيق أقذر المستندات خاصة أن هدفهم الشاغل هو السيطرة بكل الأساليب المتاحة وغير المتاحة على العقل المسيطر والمدير لشئون البلاد والسيطرة على جميع الاصوات التى يطمئن لها المواطن البسيط وتجنيدها فى أجهزتهم.
واختتم "حمودة" كلامه بأن الولايات المتحدة الامريكية تنظر الآن الى الجيش المصرى وتهدف إلى تفكيكه لفرق عسكرية وتحويله إلى فرق لمكافحة الإرهاب دون تكوين جيش ومؤسسة عسكرية قوية بهدف حماية إسرائيل من خطر الجيش المصرى وفرض السيطرة الامريكية على القوى العسكرية فى مصر التى تعتبر المؤسسة العسكرية الوحيدة المتماسكة فى الشرق الأوسط مضيفا أن أمريكا عرضت مرات عديدة فى السنوات الماضية على قيادات الجيش المصرى الى تحويل القوات المسلحة المصرية إلى فرق مكافحة إرهابية إلا أن الجيش المصرى رفض الخضوع بشدة.



 
 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


لمعرفة صحة الحديث قبل نشره للتأكد من صحته بالألوان
ادخل الى هذا الموقع اكتب جزء من الحديث

http://hdith.com
فاذا ظهر الحديث بخلفية اخضر اللون فاسناده صحيح
واذا ظهر الحديث بخلفية رمادى اللون فهو موقوف
واذا ظهر الحديث بخلفية حمراء فاسناده ضعيف


لمن يحتاج الى متبرع بالدم ( بنك الدم )


رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : عادل حمودة : الرسول ليس مصريًا حتى تدافع عنه السفارة المصرية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ســــــــــــؤال .........وجــــــــــــــــــواب وكنــــــز للمعلـــــومــــات عهود الموسوعة العلمية 4 31-03-2013 12:31 AM
معجزات رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم عهود همسات عن الحبيب ( صلى الله عليه وسلم) 2 28-02-2012 02:01 PM
اسئله في الثقافه الاسلاميه عهود نور الاسلام 1 15-08-2011 12:02 PM
من المبشرين بالجنه بسمة وزهرة نور الاسلام 8 29-05-2010 11:54 PM


الساعة الآن 11:09 PM بتوقيت القاهرة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010