كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: عرض 51 إسماء لمن لهم حق الفتوى والظهور على الفضائيات (آخر رد :دكتور علاء)       :: الآن احمى موبايلك من برامج التجسس والهاكر المنتشرة (آخر رد :دكتور علاء)       :: جيش زيمبابوى يسيطر على السلطة (آخر رد :دكتور علاء)       :: ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال إيران إلى 530 قتيلا (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: ياتبر سايل بين شطين يا حلو يا اسمر (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: البيت الراقص في براغ؛؛ تحفة معمارية (آخر رد :أمينه موسى)       :: لا تشـتَـرِالـعَـبيـد إلا والـعَـصَـا مـعــه ؛؛للمتنبي (آخر رد :أمينه موسى)       :: في تقرير بالإيكونوميست :العامية أكثر ذكاء وإبداعا اليوم (آخر رد :أمينه موسى)       :: تفاصيل تورَّط الحريري في الانقلاب على ملك السعودية (آخر رد :دكتور علاء)      


العودة   أكاديمية همس الثقافية > جريدة همس > أخبار الرياضة
أخبار الرياضة



إضافة رد
قديم 09-04-2010, 11:38 AM   #1
من كبار المؤسسين


الصورة الرمزية مدحت زيدان
مدحت زيدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1925
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 17-10-2017 (01:45 PM)
 المشاركات : 24,836 [ + ]
 التقييم :  1508
لوني المفضل : #B45F04
Exclamation حلقة تاريخية بالفيديو عن أتحاد الفراولة الأحمر



بالفيديو الكامل: حلقة تاريخة في قناة مودرن سبورت، وكل الزملكاوية حاضرين للدفاع عن الزمالك، والله عليك يا معروف


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





في حلقة تاريخية من برنامج "حصاد الأسبوع" مساء اليوم الخميس على قناة "مودرن سبورت"، تألق وأبدع فيها الناقد الرياضي الأشهر في مصر والإعلامي البارز وأستاذ الإعلام في مصر الأستاذ محمود معروف، ودافع معروف بكل ما أوتي من قوة عن الظلم الواقع على نادي الزمالك وفريقه من اتحاد كرة القدم المصري ولجانه من حكام ومسابقات وكل شئ.
وتخللت الحلقة اتصالات هاتفية من لاعبي الزمالك علاء علي وحازم إمام ودافعوا عن أنفسهم أمام العقوبات الغريبة الموقعة عليهم من قبل لجنة المسابقات، وهاجم محمود معروف عامر حسين ومحمد حسام الدين رئيس لجنة المسابقات والحكام، وقال انهم يكيلون "بقفه" وليس بمكيالين.
وتحدث الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك، ودافع عن الفريق وهاجم مسئولي الجبلاية مؤكداً انه لن يستطيع أحد منعه من دخول أي ستاد في مصر وسيرفع قضية على من يمنعه من دخول مكان عام في مصر.
وناشد حسن وزير الداخلية الزملكاوي اللواء حبيب العادلي بمعاقبة مدرب فريق الشرطة الذي أشار بإشارات خارجة لجماهير الزمالك طالما مسئولي الجبلاية لن يعاقبوه، وأكد وليد دعبس رئيس القناة الفضائية على اشارة محمد ابراهيم الخارجة وقال لمدحت شلبي انها واضحة جداً.. وكان "اللواء شرطة" شلبي هو الوحيد المصمم على ان ابراهيم لم يخرج عن النص.!!
وتحدث الاعلامي الرياضي البارز خالد الغندور وهاجم قرارات الجبلاية والظلم الواقع على نادي الزمالك وقال أنا اتحدث الآن كلاعب بالزمالك وليس اعلامي.
وتدخل أحمد رمزي نجم ومدرب الزمالك السابق مبدياً دهشته مما يحدث، بالرغم من ان ظهوره الاعلامي قليل جداً، واتهم معروف بعد ذلك محمد نصر الدين مخرج البرنامج بأنه مغرض ومتحيز للأهلي وكاد أن يشتبك مع الأهلاوي المستفز مدحت شلبي، وقال له أنا في التليفزيون منذ 40 عام ولست أظهر لأول مره معك وقال له أكثر من مره انه مستعد ترك البرنامج ومغادرته إذا كان ذلك سيريحه.!
وناشد أحد المشاهدين الزملكاويه مدحت شلبي في رساله على الهواء بأن يقوم بفتح موقع "زمالك فانز" لكي يدخل ويشاهد لقطة مدلك فريق الشرطة وهو يعتدي على عمر جابر ناشئ الزمالك، مما دعا علاء علي للجري خلفه لرد هذا الاعتداء، وطالب مدحت شلبي معدي البرنامج على الهواء بفتح موقعنا "زمالك فانز" لعرض هذه اللقطة أمام الجميع.


 
 توقيع :
* كلمات من نور .. لاتفوتك
http://www.hmselklob.com/vb/showthre...590#post317590

******

* رسالتي لكل من لم يفهمني
عندما يأتي الخريف .. وتذبل الأزهار .. وتسقط الأوراق من الشجر
لو وجدتم قلبا كله إخلاصاً ورقة وحنانا
فاعلموا أنه قلبي أنا
**
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 AM بتوقيت القاهرة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010