ننتظر تسجيلك هـنـا

كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: رسميا.. منتخب مصر يودع كأس العالم 2018 (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: الجيش الليبي يستعيد موانئ نفط بهجوم خاطف (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: تنزيل برنامج bluestacks للكمبيوتر (آخر رد :سيد عبيد)       :: أسعار تذاكر سيارات النقل العام بعد تحريك أسعار الوقود (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: وفاة الفنانة الكبيرة آمال فريد عن عمر ناهز 80 عاما (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: العيد شكل تانى ...فرحة تانية بطعمك يامصر (آخر رد :منى كمال)       :: أفغانستان تعلن مقتل زعيم طالبان الباكستانية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: تحميل call of duty للاندرويد (آخر رد :سيد عبيد)       :: تعرف على وقت صلاة عيد الفطر المبارك بمدن ومحافظات الجمهورية (آخر رد :أمينه موسى)       :: قرار جمهورى بتعيين شريف إسماعيل وصدقى صبحى مساعدين للرئيس ومجدى عبد الغفار مستشارا (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


 
العودة   أكاديمية همس الثقافية > المنتديات الأدبية > همس الشعر العامى
 

همس الشعر العامى يختص بالشعر العامى بكل اللهجات بما فى ذلك القصائد النبطية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2014, 10:58 AM   #1
شاعر مميز


الصورة الرمزية اسامه علي
اسامه علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3209
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 28-03-2018 (11:06 AM)
 المشاركات : 5,082 [ + ]
 التقييم :  732
وسام ابداع العامية

الشاعر المميز

لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي الميكروباااااااص




الميكروباص

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

هاتوا الصحايف تنقرى

ع الميكروباص واللي جرى

ولا همو حد في الطريق

ولا سكه حتى متعطره

والمشكله إنه قديم

وبيبانه حتى مكسره

ماشي ودايس ع السولار

غاوي الهزار والمسخره

حبه شمال

حبه يمين

والناس معاه متبعتره

وإن لامو حد شخط وقال

مين ال بِيّزَعَّقْ ورا

وربط فرامل الميكروباس

ويقول مزاجي معكره

يا عم أمشي أبوس إيديك

الناس معاك متأخره

يقوم يبص

بعين ونص

لبت حلوه مدوره

ويقول لها

همشي خلاص

علشانك إنتي يا سكره

شعر
أسامة علي



reputation

الموضوع الأصلي : الميكروباااااااص || الكاتب : اسامه علي || المصدر : أكاديمية همس الثقافية

 



 

 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


[/CENTER]


رد مع اقتباس
قديم 16-10-2014, 12:18 AM   #2
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية احمد الهاشمى
احمد الهاشمى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 283
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 14-02-2018 (08:53 PM)
 المشاركات : 12,640 [ + ]
 التقييم :  292
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blanchedalmond
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: الميكروباااااااص




روعة والله استاذنا

تسلم

من قلب قلب الواقع

اشكرك استاذ اسامه

لك خالص تحياتي

وبساتين الورد



 

 توقيع :
إلى جنات الخُلد يامروه


رد مع اقتباس
قديم 16-10-2014, 11:34 PM   #3
أديبة


الصورة الرمزية فايقة شاكر
فايقة شاكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9464
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 14-02-2015 (12:26 AM)
 المشاركات : 885 [ + ]
 التقييم :  215
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

التوقيت

 

افتراضي رد: الميكروباااااااص






والميكروباص أصبح صفيح ولا حتى نافع سمكره

وسواقنا سايق في العبط ودماغه حتى معمرة

نص الكلام منه يقع عبارته حتى مشفره

سكتنا إيه رايحين لفين يا هل ترى؟؟!!


أستاذ أسامه نقد ساخر لواقع مرير

فسلم القلم وسلمت شاعرنا الراقي




 

 توقيع :


أنا عين بتحب تشوف الحب

في وش البني آدمين

وفؤاد بيعيش الآه مع كل حزين

أنا صوت بينادي بعزم ما فيَه

استنى يا حب رايح على فين ؟؟

حساك بتموت في قلوب عايشين

لو تخلع توب الحب الدنيا

راح أكون أنا مين ؟؟؟





رد مع اقتباس
قديم 17-10-2014, 04:30 AM   #4
شاعر


الصورة الرمزية عبدالعزيز خطاب
عبدالعزيز خطاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6257
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 15-09-2016 (08:12 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

التوقيت

 

افتراضي رد: الميكروباااااااص




استاذى اسامه على
وحشتنى جداااا
وكم اشتاق لاحضان سطورك الراقيه
فبها اجد الابداع والموسيقى والصوره الجميله
تحياتى
عبدالعزيز خطاب



 

 توقيع :
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2014, 07:25 AM   #5
شاعر مميز


الصورة الرمزية اسامه علي
اسامه علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3209
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 28-03-2018 (11:06 AM)
 المشاركات : 5,082 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: الميكروباااااااص





أخي الفاضل الأستاذ أحمد الهاشمي

نعم يا سيدي هي صورة من واقعنا السئ

الذي نعيشه كل يوم ونسأل الله تعالى العفو والعافية

شكري وتقديري



 



رد مع اقتباس
قديم 26-10-2014, 07:27 AM   #6
شاعر مميز


الصورة الرمزية اسامه علي
اسامه علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3209
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 28-03-2018 (11:06 AM)
 المشاركات : 5,082 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: الميكروباااااااص





الأخت الفاضله فايقه شاكر

بحضور الشاعره كانت مشاركتك الراقيه

فلا فض فوك سيدتي

شكري وتقديري



 



رد مع اقتباس
قديم 26-10-2014, 07:31 AM   #7
شاعر مميز


الصورة الرمزية اسامه علي
اسامه علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3209
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 28-03-2018 (11:06 AM)
 المشاركات : 5,082 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : #B45F04
آخـر مواضيعي

قـائـمـة الأوسـمـة

التوقيت

 

افتراضي رد: الميكروباااااااص





الشاعر الجميل وأخي الحبيب

عبد العزيز خطاب

وإنته واحشني كتير جدا لعلك بخير أخي الحبيب فمنذ فترة كبيره أفتقدك

ولكن كما يقول المثل مسير الحي يتلاقا

أشكرك من قلبي أخي الحبيب

شكري وتقديري



 



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 AM بتوقيت القاهرة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي