ننتظر تسجيلك هـنـا

كلمة الادارة قررت الادارة غلق الأقسام السياسية وحذف كل مايمت للسياسة بصلة في اي من أقسام المنتدى وكذلك التواقيع والصور الرمزية وذلك الى حين .. واي موضوع مخالف سوف يتم حذفه دون الرجوع لصاحبه فرجاء الالتزام بذلك وشكرا

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: العيد شكل تانى ...فرحة تانية بطعمك يامصر (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: أفغانستان تعلن مقتل زعيم طالبان الباكستانية (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: تحميل call of duty للاندرويد (آخر رد :سيد عبيد)       :: تعرف على وقت صلاة عيد الفطر المبارك بمدن ومحافظات الجمهورية (آخر رد :أمينه موسى)       :: قرار جمهورى بتعيين شريف إسماعيل وصدقى صبحى مساعدين للرئيس ومجدى عبد الغفار مستشارا (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: بالأسماء.. القائمة الكاملة لوزراء حكومة المهندس مصطفى مدبولى (آخر رد :زهرة فى خيالى)       :: تهنئة عيد الفطر المبارك (آخر رد :دكتور علاء)       :: تحمييل انترنت داونلود مانجر مجاني (آخر رد :سيد عبيد)       :: صلاة الجمعة إذا جاءت يوم عيد (آخر رد :أمينه موسى)       :: الرقابة الإدارية تحارب الفساد.. تضبط عصابة الاستيلاء على السولار المدعم. (آخر رد :زهرة فى خيالى)      


 
العودة   أكاديمية همس الثقافية > البحث في المنتدى
 

عرض النتائج 1 إلى 50 من 824
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابوانور
المنتدى: نور الاسلام 24-11-2010, 06:54 PM
مشاركات: 1,680
المشاهدات: 137,075
أرسلت بواسطة ابوانور
س/ما هو الاسم الكامل للرسول صلي الله عليه وسلم؟

س/ما هو الاسم الكامل للرسول صلي الله عليه وسلم؟
المنتدى: نور الاسلام 24-11-2010, 06:53 PM
مشاركات: 1,680
المشاهدات: 137,075
أرسلت بواسطة ابوانور
السماء الخامسه

السماء الخامسه
المنتدى: همسات من هنا وهناك 19-10-2010, 01:46 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,175
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الفاضلة // هناء محمد ...

الاخت الفاضلة //

هناء محمد

تسلمي اختي على ردك المميز والراقي
المنتدى: همسات من هنا وهناك 19-10-2010, 01:43 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,175
أرسلت بواسطة ابوانور
شكرا اختي الكريمة //ميس امل على ردك...

شكرا اختي الكريمة //ميس امل

على ردك المتواضع والجميل
المنتدى: همس المواضيع الاسرية(آدم وحواء) 19-10-2010, 01:28 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,313
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola انواع من الرجال لا يصلحون للزواج .. اليكم القائمة ؟؟

أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج .. اليك القائمة

http://www.fpnp.net/beimg/print.gif (http://www.fpnp.net/ar//print/60325.html)
http://www.fpnp.net/beimg/buttons/addto_fav_1.jpg (javascript:...
المنتدى: همسات من هنا وهناك 14-10-2010, 01:20 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,175
أرسلت بواسطة ابوانور
معلومات لم تعرفها من قبل

فقط بالضغط مرة واحدة ... معلومات لم تعرفها من قبل !!
عدد القراءات = 9022 التاريخ : 13/10/2010 الوقت : 22:45
...
المنتدى: همس المواضيع الاسرية(آدم وحواء) 06-10-2010, 02:30 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,960
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الكريمة **(( أمينة ))** شكراً أختي **...

الاخت الكريمة **(( أمينة ))**

شكراً أختي **

على متابعتك الطيبة **وكلماتك المعبرة والمميزة

دمتم بكل الخير
المنتدى: همس المواضيع الاسرية(آدم وحواء) 06-10-2010, 02:25 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,960
أرسلت بواسطة ابوانور
الاستاذ الفاضل والاخ العزيز *** **((...

الاستاذ الفاضل والاخ العزيز ***

**(( مدحت زيدان ))** حفظه الله


ربي يعافيكم على هذا المرور الجميل
المنتدى: العيادة الطبية 06-10-2010, 02:18 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,824
أرسلت بواسطة ابوانور
الكورتيزون خطر على الصحة

الكورتيزون خطر على الصحة
عدد القراءات = 952 التاريخ : 5/10/2010 الوقت : 12:36
http://www.alaahd.com/pics/6415531286274968.jpg غزة - العهد - ذكرت...
المنتدى: همس الترحيب والتهاني 06-10-2010, 01:52 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,485
أرسلت بواسطة ابوانور
تهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم



ألف مبروك لأبني العزيز ((اشرف)). لقد سعدت وحمدة الله العلي القدير ** بسلامة ابنتي ام محمد ** يستاهل الصبح وجهك والفرح ثغرك
ما دام ربي رزقك بقرة عيونك
طفلة تفتح...
المنتدى: همس المواضيع الاسرية(آدم وحواء) 04-10-2010, 03:10 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,960
أرسلت بواسطة ابوانور
ثلاث صور لا يحب زوجك ان يراك بها ..ما هي يا ترى؟؟

ثلاث صور لا يحب زوجك ان يراك بها ..ما هي يا ترى ؟؟

http://www.amad.ps/pics/200/200X1771941283165120.jpg في مخيلة الزوج صورة مثالية لزوجته انه يحلم بامرأة يجد في عينيها الحنان وبين يديها الراحة...
المنتدى: نور الاسلام 09-09-2010, 10:21 PM
مشاركات: 1,680
المشاهدات: 137,075
أرسلت بواسطة ابوانور
من هو سيف الله المسلول؟

من هو سيف الله المسلول؟
المنتدى: نور الاسلام 09-09-2010, 10:20 PM
مشاركات: 1,680
المشاهدات: 137,075
أرسلت بواسطة ابوانور
نوح وابراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلى الله عليهم وسلم

نوح وابراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلى الله عليهم وسلم
المنتدى: همس الشعر العامى 09-09-2010, 04:55 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 4,016
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ الفاضل ** ( سيد عبيد ) ...

الاخ الفاضل **

( سيد عبيد )

كلمات في قمة الروعة ** وازدادت روعة بإحساسك الصادق
المنتدى: همسات من هنا وهناك 09-09-2010, 04:49 AM
مشاركات: 1,859
المشاهدات: 182,492
أرسلت بواسطة ابوانور
انا سعيد جداً جداً برجوعي الى الهمس الغالي على...

انا سعيد جداً جداً برجوعي الى الهمس الغالي على قلبي بعد غياب فترة **

والى لقاء اخوتي واخواتي من الاعضاء بدون استثناء **
المنتدى: همس الترحيب والتهاني 09-09-2010, 04:41 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,693
أرسلت بواسطة ابوانور
إلى ولدي العزيز ** ** اشرف ** ابو محمد...

إلى ولدي العزيز **

** اشرف ** ابو محمد **

كل عام وانتم بخير **كل الشكر والامتنان لمتابعتك **

دمت بكل الخير والسعادة
المنتدى: همس الترحيب والتهاني 09-09-2010, 04:38 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,693
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الكريمة // الفاضله **هناء محمد...

الاخت الكريمة //

الفاضله **هناء محمد **


شكرا اختي على متابعتك الطيبة ** وكلماتك الرقيقة

كل عام وانتم بخير
المنتدى: همس الترحيب والتهاني 09-09-2010, 04:35 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,693
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ العزيز ** الاستاذ ** مدحت زيدان ** ...

الاخ العزيز **

الاستاذ ** مدحت زيدان **

**حفظه الله **

بكل السعادة والحب **اسعدني مرورك المميز **

وكل عام وانتم بخبر ** دمت بكل الخير والود**
المنتدى: همس الترحيب والتهاني 08-09-2010, 12:32 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,693
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola تهنئة بحلول عيد الفطر السعيد

كل عام وانتم بخير

صباحكم ومساكم ورد وعظيم الود
صباحكم شوق ياكاملين الذوق
أخواتي/اخواني ....
أعضاء منتدى همس الثقافية
تحية ندية شذاها رووح الورد
قد لا يرى أحدنا وجه الآخر
وقد لا يعرف بعضنا...
المنتدى: همس الأخبار العربية والعالمية 06-05-2010, 11:58 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,998
أرسلت بواسطة ابوانور
مهما كانت الجريمه على ما وصفوها اهل القرية **...

مهما كانت الجريمه على ما وصفوها اهل القرية ** كان الرد ابشع ** من يتحمل المسؤليه عن ذلك الشرطه المتمثله بالقانون **رحم الله المفقودين في الحادث والهم الله ذويهم بالصبر والسلوان **وعظم الله اجركم **...
المنتدى: همسات من هنا وهناك 06-05-2010, 11:40 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,256
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola فتاه رفضوا تغسيلها سبع مرات !!!!!!

فتاه رفضوا تغسيلها سبع مرات !!!!!!


السلام عليكم ورحمة الله

هذه قصه حقيقيه



والله انه اقشعر جلدى عند سمعها
المنتدى: همسات عن الحبيب ( صلى الله عليه وسلم) 21-03-2010, 03:53 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,909
أرسلت بواسطة ابوانور
Icon83 مهم لمن أراد رؤية الرسول في المنام *****

مهم لمن أراد رؤية الرسول في المنام *****
- بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم أمابعد ذهب احدهم الى احد الشيوخ الصالحين وسأله كيف ارى الرسول صلى الله...
المنتدى: التغذية والصحة والرجيم 15-03-2010, 01:57 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,294
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الكريمة // ...

الاخت الكريمة //

**(( بسمة وزهرة ))**

اشكرك لمرورك الجميل الكريم ** والرائع هو حضورك القيم
المنتدى: همسات من هنا وهناك 15-03-2010, 01:41 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,800
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ العزيز // **(( مدحت زيدان ))**...

الاخ العزيز //


**(( مدحت زيدان ))**

اشكرك لمرورك الجميل الكريم والرائع هو حضورك القيم
المنتدى: همسات من هنا وهناك 15-03-2010, 01:36 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,800
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الفاضلة// ...

الاخت الفاضلة//

**((بسمة وزهرة))**

الف شكراً لك اختي على مرورك
المنتدى: همس الشارع 15-03-2010, 01:19 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,101
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola ماذا سيحدث يوم الثلاثاء المقبل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا سيحدث يوم الثلاثاء المقبل؟

ماذا تتوقعون أن يحدث يوم الثلاثاء المقبل السادس عشر من شهر مارس/ آذار الجاري.. هزة أرضية، أم توقيع على ورقة المصالحة...
المنتدى: التغذية والصحة والرجيم 14-03-2010, 08:44 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,294
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola العلاج بالمضمضه بالزيت***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العلاج بالمضمضه بالزيت***


طبعاً الغذاء البسيط المتوازن ومضغه أساسي للشفاء، لكن هذه الطريقة مفاجأة فعلاً...
علاج بسيط وفعال جداً بإذن الله تعالىلكثير من...
المنتدى: همسات من هنا وهناك 14-03-2010, 08:07 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,800
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola أكبر عريس في العالم.. صعيدي عمره 103 أعوام *****

"]أكبر عريس في العالم.. صعيدي عمره 103 أعوام *****

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رجل صعيدي من الزمن...
المنتدى: همسات من هنا وهناك 12-03-2010, 03:53 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,668
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ العزيز // الاستاذ **(( مدحت زيدان...

الاخ العزيز //

الاستاذ **(( مدحت زيدان ))**

اخي الحبيب شكراًعلى مشاركتك ومرورك المميز ** الشرع في واد ونحن في واد على قول المثل *** اللهم إنا نسألك العفو والعافية
المنتدى: همسات من هنا وهناك 12-03-2010, 03:44 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,668
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الكريمة // **(( بسمة وزهرة ))** ...

الاخت الكريمة //

**(( بسمة وزهرة ))**

بارك الله فيك على مرورك الطيب *** انا اشاطرك في رأيك في حل مشكلة الفتاة
المنتدى: همسات من هنا وهناك 11-03-2010, 06:26 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,668
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola قصة فتاه**تريد حل****

قلبي يحترق
11-03-2010 03:31 أنا فتاة أحببت رجلاً حباً لا أقدر على وصفه ولا زلت أحبه .. أصبحت لا أقدر على التصرف دون رأيه أو الرجوع له في كل كبيرة وصغيرة .. صار هو كل ما أملك في حياتي وأعتبره...
المنتدى: همسات من هنا وهناك 11-03-2010, 12:52 PM
مشاركات: 99
المشاهدات: 12,390
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ العزيز // الحبيب **(( مدحت زيدان...

الاخ العزيز //

الحبيب **(( مدحت زيدان ))**

هذه الحقيقة اخي// دماء الشهداء من الشعب المصري وابطاله الصناديد روت كل شبر من الارض التي يعيش عليها العالم بدون استثناء

وعلى رأسهم...
المنتدى: حوارات حرة 11-03-2010, 11:25 AM
مشاركات: 75
المشاهدات: 11,849
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola لقاء مع ضيف عزيز على قلوبنا جميعاً

بسم الله الرحمن الرحيم
شخص احبها الله فجعل محبتها في قلوب خلقه
شخص محب للناس ومحب للخير استاذه فاضله
ادهشتني بتواضعها واخلاقها وحسن تعاملها سلسه في كلامها
عظيمه بتوجيهها من أول ما عرفتها أحسست...
المنتدى: همسات من هنا وهناك 11-03-2010, 10:30 AM
مشاركات: 99
المشاهدات: 12,390
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الكريمة // **(( سنووايت ))** ...

الاخت الكريمة //

**(( سنووايت ))**

لو لم أكن فلسطينياً **لوددت أن أكون مصريأً

موضوعك في قمة الروعة ** وازدادت روعة باحساسك الصادق **

فشكراًلك وسلمت أناملك الذهبية
المنتدى: همسات من هنا وهناك 11-03-2010, 10:06 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,209
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الكريمة // **(( بسمة وزهرة ))** ...

الاخت الكريمة //

**(( بسمة وزهرة ))**

تشرفت بقدومك وزدت شرفاً** بردك الجميل
المنتدى: نور الاسلام 11-03-2010, 10:00 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,576
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ الكريم // الاستاذ **(( أحمد مصطفي...

الاخ الكريم //

الاستاذ **(( أحمد مصطفي ))**

علمتني الحياة ** أن اعطي ** ولا أنتظر الرد على العطاء

شكراً لتواجدك في موضوعي **وعلى مرورك المميز والرائع

...
المنتدى: نور الاسلام 11-03-2010, 09:55 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,576
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ الفاضل// الاستاذ **(( مدحت زيدان ))**...

الاخ الفاضل//

الاستاذ **(( مدحت زيدان ))**

علمتني الحياة **أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة **وطريقها التسامح والعفو

أسعدني مرورك ** وردك الانيق والجميل
المنتدى: همسات من هنا وهناك 10-03-2010, 05:08 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,417
أرسلت بواسطة ابوانور
الأخت الكريمة// **(( ماجي ))** ...

الأخت الكريمة//

**(( ماجي ))**

مشكوره على الموضوع الجميل والمميز
المنتدى: نور الاسلام 10-03-2010, 04:57 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,576
أرسلت بواسطة ابوانور
Cuorechevola الاسلام يدعو للعفو والصبر لا للعنف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسلام يدعو للعفو والصبر لا للعنف
**************************************
إن تعاليم الإسلام كما وردت في القرآن الكريم, أو تلك التي جاءت على لسان نبيه تدعو إلى...
المنتدى: همس البرامج والإنترنت 07-03-2010, 03:16 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,775
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ الفاضل // **((احمد مصطفى ))** ...

الاخ الفاضل //

**((احمد مصطفى ))**

من تميز إلى تميز وإبداع

يعطيك العافية على هذا المجهود الطيب **وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك على هالمعلومات الثمينه
المنتدى: همس السياحة الخارجية 07-03-2010, 03:10 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,950
أرسلت بواسطة ابوانور
موضوع جميل جداً مشكور ابومحمد ...

موضوع جميل جداً
مشكور ابومحمد

صور في قمة الروعه
المنتدى: همس السياحة الخارجية 07-03-2010, 03:04 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,277
أرسلت بواسطة ابوانور
كبير مؤسسي همس **(( ابو محمد ))** ...

كبير مؤسسي همس

**(( ابو محمد ))**


مشكور اشرف على هذا الموضوع المميز والرائع
المنتدى: همس السياحة الخارجية 07-03-2010, 02:57 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,906
أرسلت بواسطة ابوانور
صاحب الذوق الجميل // **(( ابو محمد...

صاحب الذوق الجميل //

**(( ابو محمد ))**

الف شكر لك اشرف على هذا المجهود الطيب والاختيار المميز والرائع

دمت في حفظ الرحمن
المنتدى: همس الأخبار العربية والعالمية 04-03-2010, 01:48 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,443
أرسلت بواسطة ابوانور
الاستاذ الفاضل // **(( مدحت زيدان...

الاستاذ الفاضل //

**(( مدحت زيدان ))**

سترتفع راية الاسلام عالياً في سماء الشرق كله وهزيمة المحتل حتمية ** فلكل ليل نهار وإن طال الزمن ***

وأن غداً لناظره قريب **

تقبل...
المنتدى: همس الأخبار العربية والعالمية 04-03-2010, 01:34 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,443
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ المهندس // **(( محمد عبد...

الاخ المهندس //


**(( محمد عبد الرحيم ))**


الف رحمة على الشهيد الرمز زعيم الامة والعروبة **((جمال عبد الناصر ))**

ولسة بعشق ترابك يا مصر (( ابو انور ))** والباقي عندك
المنتدى: همسات من هنا وهناك 04-03-2010, 01:23 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,209
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ الفاضل // ** (( أحمد مصطفى ))** ...

الاخ الفاضل //

** (( أحمد مصطفى ))**

اشكرك لمشاركتك الاكثر من رائعة

دمتم بحفظ الله
المنتدى: همسات من هنا وهناك 04-03-2010, 01:20 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,209
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخت الكريمة // **(( نخلة العراق))** ...

الاخت الكريمة //

**(( نخلة العراق))**

شاكرة لك جميل ما وضعت

دام قلمك راقياً **ودمت بكل ود
المنتدى: همسات من هنا وهناك 04-03-2010, 01:16 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,209
أرسلت بواسطة ابوانور
الاخ الفاضل // **(( علي بابا ))** ...

الاخ الفاضل //

**(( علي بابا ))**

ربي يعافيكم على هذا المرور الجميل

دمتم ودام تواصلكم الرائع
المنتدى: همسات من هنا وهناك 04-03-2010, 01:08 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,209
أرسلت بواسطة ابوانور
Icon83 رد على موضوع***

"]الاخت الكريمة //

الاستاذة القديره &&&

**(( منى كمال ))**

الف شكر لك أختي ** على مرورك الكريم

وعلى إطرائك المميز*** نورت الصفحة بحضورك الراقي [/color]
المنتدى: همس الأخبار العربية والعالمية 02-03-2010, 01:18 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,443
أرسلت بواسطة ابوانور
Icon83 هل ينتصر الغضب العربي على الصهيونية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل ينتصر الغضب العربي على الصهيونية


تتزايد خشية العدو الصهيوني من تحول الصراع العربي–الصهيوني من سياسي إلى عقائدي، لأسباب قد تغيب عن أذهان الكثيرين، رغم أن...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 824

 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 AM بتوقيت القاهرة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع تعبر عن رأى كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على المنتدى
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي